تجديد الاتفاقية المبرمة بين جامعتي اليرموك وبريدج ووتر الأمريكية

bridgwater104

زار نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبدالحق جامعة بريدج ووتر الأمريكية، وتأتي هذه الزيارة لتجديد الاتفاقية المبرمة بين الطرفين والتي تهدف إلى تعزيز التعاون العلمي بين الجامعتين في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية والبحثية.

وخلال لقاءه المسؤولين في جامعة بريدج ووتر تم تجديد اتفاقية التعاون بين الجامعتين، التي سيتم بموجبها تقديم أربح منح لطلبة اليرموك لاستكمال دراستهم لمرحلة الماجستير في جامعة بريدج ووتر، بالإضافة إلى  تبادل الزيارات العلمية بما فيها التفرغ العلمي لأساتذة اليرموك في بريدج ووتر لمدة عام دراسي، واستقطاب طلبة من جامعة برج واتر لدراسة اللغة العربية في مركز اللغات باليرموك، وتعزيز سبل التعاون البحثي في مختلف المجالات العلمية والإنسانية والتربوية.

وأكد عبدالحق أن الجامعة وانطلاقا من خطتها  الاستراتيجية تسعى لتعزيز شبكة علاقاتها العلمية والبحثية مع مختلف الجامعات والمؤسسات الدولية، وتوظيفها لخدمة طلبة الجامعة ومسيرتها.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163