بحث التعاون بين اليرموك وجامعة جامعة كريمنشوك الوطنية الأوكرانية

okrania104

التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي مع رئيس جامعة كريمنشوك الوطنية الأوكرانية الدكتور ميخائيل زقرنياك، وذلك لبحث سبل التعاون العلمي والبحثي الممكنة بين الجامعتين.

وفي بداية اللقاء استعرض كفافي نشأة اليرموك، وما تضمه من كليات وما تطرحه من تخصصات لمختلف المراحل الدراسية، لافتا إلى أن الجامعة تفتح أبوابها على دوامها لمختلف أشكال التعاون مع الجامعات الدولية الأمر الذي يخدم العملية التعليمية في الجامعة، ويتيح الفرصة أمام طلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية لزيارات هذه الجامعة وتوسيع معارفهم في الجانبين العلمي والثقافي.

وأبدى استعداد اليرموك للتعاون جامعة كريمنشوك الاوكرانية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مشيرا إلى إمكانية استقبال طلبة كريمنشوك الراغبين بتعلم اللغة العربية في مركز اللغات باليرموك من خلال برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها الذي يطرحه المركز.

بدوره أشاد زقرنياك بالمستوى العلمي المتميز لجامعة اليرموك، معربا عن تطلعات جامعة كريمنشوك بتوطيد تعاونها مع اليرموك من خلال تبادل الزيارات الطلابية وأعضاء الهيئة التدريسية بين الجامعتين، وإجراء البحوث العلمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق، وعدد من المسؤولين من كلا الجامعتين.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163