الكلمة الترحيبية

الكلمة الترحيبية

 
 
 

أعزائي الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والضيوف الكرام،

يسعدني الترحيب بكم جميعًا في جامعة اليرموك، إحدى أبرز وأهم الجامعات في الأردن. وبصفتي رئيس هذه المؤسسة العريقة، فإنني فخور بمشاركتكم استراتيجيتنا التعليمية التي تعد ركيزة نجاحنا.

في جامعة اليرموك، نؤمن بتوفير تعليم شامل ومحفز لطلابنا، يمهد الطريق لنجاحهم في عالم يتغير بسرعة. تستند استراتيجيتنا إلى مبادئ التميز الأكاديمي والابتكار والتعلم المركز على الطالب. حيث إننا ملتزمون بضمان توفير أفضل المصادر والخدمات التعليمية لطلابنا وتوفير المرافق المناسبة لهم واستقطاب نخبة من أعضاء هيئة التدريس الذين يتمتعون بالخبرة المناسبة في مجالاتهم للوصل إلى بيئة تعليمية مثالية تضمن أعلى درجات الجودة حسب المعايير المحلية والدولية.

تركز استراتيجيتنا التعليمية على خلق بيئة تعليمية شاملة تعزز التفكير النقدي وحب المعرفة واكتساب المهارات. وتسعى جامعة اليرموك إلى توفير تعليم شامل يعد الطلاب لمساراتهم المهنية المختارة، بالإضافة إلى زرع روح المسؤولية والمشاركة الاجتماعية فيهم.

تستند طريقتنا في التعليم على الشمولية وتعددية التخصصات وتنوعها، مع التركيز على تعزيز الإبداع وحل المشكلات والتعاون بين مختلف أطراف العملية التعليمية. ونؤمن بأن تعريض طلابنا لمنظور وتجارب متنوعة سيمكننا من تزويدهم بالمهارات والمعرفة التي يحتاجونها للنجاح في عالم معقد ومترابط.

في الختام، أود أن أرحب بكم جميعًا مرة أخرى في جامعة اليرموك، حيث إننا ملتزمون بتوفير تعليم استثنائي يمكن طلابنا من تحقيق مبتغاهم. وأدعوكم لاستكشاف حرمنا الجامعي، ولقاء أعضاء هيئة التدريس لدينا، والتعرف أكثر على برامجنا ومبادراتنا المبتكرة من خلال موقعنا الإلكتروني. شكرًا لاختياركم جامعة اليرموك كوطنٍ أكاديمي لكم، وأتمنى لكم كل التوفيق في رحلتكم التعليمية

الأستاذ الدكتور اسلام مساد

رئيس جامعة اليرموك

 

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163