عبد الحق يرعى حفل تكريم حفظة القرآن في اكاديمية لوريت التربوية

 

loreet

رعى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق حفل التكريم الذي نظمته أكاديمية لوريت التربوية لعدد من طلبة الأكاديمية من حفظة القرأن الكريم. 

وأشاد عبد الحق في كلمة القاها خلال الحفل بجهود الاكاديمية في تشجيع الطلبة على حفظ القرآن الكريم، والعمل بما جاء فيه من تعاليم ديننا الاسلامي المعتدل، الأمر الذي ينعكس ايجابا على سلوكهم ويرسغ لديهم معاني التسامح والعدل، داعيا الطلبة لمواصلة الإبداع والإنجاز والسير على طريق العلم بما يؤهلهم ليكونوا خير بناة لوطننا الاردن ولأمتنا الاسلامية جمعاء، مشددا حرص اليرموك على المشاركة في مختلف الفعاليات التربوية والشعبية بما يجسد دورها في خدمة المجتمع المحلي وترسيخ الجانب الاكاديمي من أجل تطوير مؤسساتنا الوطنية المختلفة.

من جانبهم ثمنت إدارة الأكاديمية مشاركة الدكتور عبد الحق ورعايته لهذا الحفل الأمر الذي يشكل حافزا للطلبة لبذل المزيد من الجهد وحفظ القرآن الكريم والعمل بما جاء به من عدل ومكارم الاخلاق.

وفي نهاية الحفل سلم عبد الحق الشهادات التقديرية للطلبة المكرمين.

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163