"المركز الوطني" : "انتخابات اليرموك" تمت بشفافية ونزاهة

re2aseh jadeed

كشف التقرير الرسمي الصادر عن المركز الوطني لحقوق الإنسان حول مجريات انتخابات اتحاد طلبة جامعة اليرموك في دورتها السابعة والعشرين، أن الانتخابات تمت بشكل عام بشفافية ونزاهة وفق الإجراءات المعتمدة.
وأشاد التقرير الذي حمل توقيع المفوض العام للمركز الدكتور موسى بريزات، بجهود وإجراءات جامعة اليرموك في تسهيل مهمة فريق المركز الذي تولى رصد و مراقبة الانتخابات، كما وبين التقرير ان الجامعة وكوادرها تقوم بدور هام في الارتقاء برسالة الديمقراطية والمشاركة السياسية وصنع القرار .
ووفقا للتقرير فإن مراقبة الانتخابات من قبل المركز كانت بهدف ضمان سرية الاقتراع وسلامة العملية الانتخابية وتعزيز منظومة النزاهة والشفافية والعدالة والديمقراطية في كافة مراحل العملية الانتخابية في الجامعة باعتبارها إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة.
وثمن رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي دور المركز الوطني لحقوق الإنسان في مراقبة العملية الانتخابية بالجامعة، معربا عن شكره لمندوبي المركز الذين ساهموا في مراقبة هذه العملية بموضوعية وحيادية ، مشيرا الى ان هذا التعاون بين الجامعة والمركز يساهم في زيادة قدرات الطلبة بالمواضيع المتعلقة بحقوق الإنسان.
وأضاف هذا التقرير يؤكد ويعزز نهج الجامعة وحرصها على اجراء انتخابات نزيهة يشهد لها الجميع، بما ينسجم مع توجهات الدولة بقيادة جلالة الملك في تعزيز أسس الديمقراطية ونقلها لطلبة الجامعات، بما يخدم مسيرتنا الوطنية الشاملة.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163