معرض فني شامل ضمن فعاليات اليوم العلمي لقسم التصميم باليرموك

9ona31141

رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي افتتاح فعاليات المعرض الفني الشامل الذي نظمه قسم التصميم في كلية الفنون الجميلة ضمن فعاليات اليوم العلمي للقسم.

واشتمل المعرض على مجموعة من أعمال طلبة القسم تضمنت مشروعات لطلبة القسم تناولت موضوعاتها تصميم ديكورات لغرف الأطفال ومستلزماتها، وتصميم الأبنية المختلفة كالفلل السكنية والتي روعي فيها تأثير ألوان الأثاث، والإضاءة على التصميم الداخلي، وتصاميم لبوسترات دعائية وترويجية وتوعوية، ورسومات فنية استخدمت فيها مواد من حياتنا اليومية، بالإضافة إلى عرض لتصاميم الأزياء ومجوهرات.

وأشاد كفافي خلال تجواله في المعرض بالمستوى الفني المتميز الذي يظهره طلبة كلية الفنون في مختلف المحافل الفنية التي تنظمها الكلية، مما يؤكد الاهتمام الذي يوليه أعضاء الهيئة التدريسية بطلبتهم وحرصهم على تنمية مواهبهم في مختلف المجالات الفنية.

وخلال فعاليات اليوم العلمي افتتح كفافي فعاليات الورشة التدريبية التي نظمها القسم بالتعاون مع ملتقى صناع التغيير في الأردن وبمشاركة عدد من بنات المجتمع المحلي وبإشراف استاذ تصميم الأزياء الدكتور محمد السيد محمد.

وحضر افتتاح المعرض عميد الكلية الدكتور وائل الرشدان، ورئيس قسم التصميم الدكتور بسام ردايدة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والمسؤولين في الجامعة وحشد من الطلبة.

9ona31142

 

9ona31143

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163