بحث التعاون بين "اليرموك" و"المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين" في البلقاء التطبيقية

 13277 2

قام عميد كلية السياحة والفنادق في جامعة اليرموك الدكتور أكرم الرواشدة بزيارة إلى المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين في جامعة البلقاء التطبيقية، حيث التقى بمدير المركز الدكتور جودت الكساسبة لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجال تطوير الموارد البشرية من خلال البرامج التدريبية التي يعقدها المركز، بحضور عميد كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء الدكتور أحمد عواد.

وأكد الرواشدة على أهمية دور المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين في بناء وصقل مهارات الموظفين في القطاعين العام والخاص، داعيا إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات التدريب وتأهيل المدربين وخاصة في المجال السياحي والفندقي.

بدوره أكد الكساسبة استعداد المركز لتعزيز التعاون المشترك مع جامعة اليرموك وكلية السياحة والفنادق في مجالات التدريب والسياحي والفندقي، كما قدم شرحا عن طبيعة عمل المركز وأهدافه ورؤيته المستقبلية والعمل على التنوع في الدورات التدريبية لمواكبة تحديات العصر الحديث والتكنولوجية المتقدمة في التدريب .

كما قام الرواشدة خلال الزيارة بجولة في كلية الهندسة التكنولوجية.

 13277 4

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163