"التربية الرياضية" تلتقي الطلبة الوافدين ضمن سلسلة لقاءاتها مع طلبة الكلية

 

  MG 6341

التقى عميد كلية التربية الرياضية الدكتور محمد خلف ذيابات، بحضور نواب ومساعدو العميد ورؤساء الأقسام الأكاديمية وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، الطلبة الوافدين الدارسين في الكلية.

وقال ذيابات إن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التي تعقدها الكلية مع طلبتها لفتح باب الحوار والمناقشة والوقوف على احتياجاتهم وطلباتهم والمساهمة في حل المشاكل التي قد تواجههم، مبينا أن هذه اللقاءات تأتي في سياق الرعاية التي توليها جامعة اليرموك، لطلبتها من مختلف الكليات والبرامج، وخصوصا الوافدين منهم.

وشدد على أهمية مشاركة الطلبة الوافدين في الكلية في مختلف برامجها ونشاطاتها العلمية واللامنهجية سواء أكانت هذه النشاطات ثقافية أو فنية أو اجتماعية أو رياضية.

ودعا ذيابات الطلبة الوافدين إلى تنظيم الفعاليات الرياضية وتعريف زملائهم من الطلبة الأردنيين والوافدين بتاريخ بلدانهم وانجازاتها الرياضية في مختلف الألعاب، مبينا أن هذه النشاطات من شأنها أن تساعد في تحقيق التفاعل الإيجابي والثقافي بين الطلبة في الكلية والحرم الجامعي بشكل عام.

وابدى ذيابات استعداد إدارة الكلية انطلاقا من رسالة الجامعة في تقديم كافة التسهيلات التي يحتاجها طلبتها الوافدين لتنظيم الفعاليات والنشاطات المختلفة، مشيرا إلى أن إدارة الكلية تتبع سياسة الباب المفتوح مع جميع طلبتها لاستقبالهم والاستماع إلى وجهات نظرهم ومساعدتهم فيما يحتاجونه.

وفي نهاية اللقاء، استمع عميد الكلية وإدارة الكلية إلى مجموعة من الآراء ووجهات النظر التي طرحها الطلبة الوافدين ومناقشتها، كما وتم الاتفاق على استمرار عقد مثل هذه اللقاءات لما فيه مصلحة الطلبة والكلية ومسيرتها.

 MG 6336

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163