" اليرموك " ثانيا في سباق اختراق الضاحية للطالبات

IMG 20230308 WA0045

 

حقق فريق جامعة اليرموك للطالبات المركز الثاني ببطولة سباق اختراق الضاحية لمسافة (4) كيلو متر، والذي نظمته مديرية الأمن العام (الاتحاد الرياضي للشرطة بالتعاون مع قيادة الشرطة النسائية)، ضمن احتفال رياضي بمناسبة يوم المرأة العالمي، الذي يصادف في الثامن من آذار من كل عام.

وسلم راعي الحفل قائد أمن إقليم العاصمة العميد الدكتور علي الزعبي كأس المركز الثاني لفريق الجامعة.

وعبر عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد خلف ذيابات عن اعتزاز الجامعة بهذا الفوز، وتقديرها لأداء اللاعبات وحرصهن على تمثيل "اليرموك" بأبهى صورة، مؤكدا اهتمام الجامعة بدعم كافة الفرق الرياضية، وتوفير كافة الخدمات والمستلزمات الرياضية التي تحتاجها.

وشارك في السباق الذي أقيم في مدينة الحسين للشباب في العاصمة عمان كل من الجامعة الهاشمية، مؤتة، آل البيت، جدارا، الزيتونة، إربد الأهلية وجامعة اليرموك وفريق مديرية الأمن العام.

وضم فريق الجامعة كل من الطالبة سبأ شاكر، لين الشناق، فرح عايد، تمني مرجان، أسماء عبيدة وبتول دقامسة، بإشراف مدرب ألعاب القوى في دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة عمرو ملكاوي.

 

 

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163