مسّاد يؤكد حرص "اليرموك" على تنمية مهارات طلبتها واستثمار طاقتهم الإبداعية

IMG 8458

 

أكد رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، حرص جامعة اليرموك واهتمامها، بتعزيز النشاطات اللامنهجية لطلبتها، وإعداد الشباب الجامعي لتحقيق الشخصية المتوازنة المتكاملة، من خلال تنمية مهاراتهم واستثمار طاقاتهم بما يعود بالنفع على جامعتهم ومجتمعهم ووطنهم.

وأضاف خلال استقباله رئيس مجمع مهندسي الكهرباء والإلكترونيات في الأردن الدكتور موسى الأخرس، أن دعم هذه النشاطات الطلابية يأتي تعزيزا لرسالة الجامعة في تشجيع الطلبة وغرس ثقافة الإبداع والتميز لديهم، معبرا عن فخره بإنجازات طلبة الجامعة من مختلف الكليات والأقسام الاكاديمية.

وأثنى مسّاد على جهود طلبة كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، وما ينفذونه من نشاطات هندسية وتكنولوجية متنوعة، وحضورهم اللافت في مختلف المسابقات والفعاليات، لافتا في الوقت نفسه إلى النشاطات البارزة لطلبة معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات في الكلية، والتي ما كانت لتكون لولا جهود أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية ورعايتهم ودعمهم لمختلف النشاطات الطلابية.

وأشاد الأخرس بالنشاط المتميز لفرع جامعة اليرموك بمجتمعاته الثمانية، مشيرا إلى أن هذه الزيارة كانت لتسليط الضوء على الدعم المتواصل للفرع الطلابي في جامعة اليرموك ولفتح باب التعاون للاستمرار في السير على خطى التميز والإبداع وتحقيق التنافس للأفرع الطلابية على مستوى العالم.

وكان الأخرس قد التقى باللجان الطلابية للفرع وللمجتمعات الطلابية لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمي في جامعة اليرموك، بحضور عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ومشرفي المجتمعات المختلفة في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية.

وخلال اللقاء قدم الطالب علي جواهرة مسؤول الفرع الطلابي في جامعة اليرموك بالنيابة عن جميع زملائه نبذة عن جميع الفعاليات التي تقدمها جميع المجتمعات التابعة للفرع، وخططهم المستقبلية لتنظيم مؤتمرات ومسابقات والمشاركة في أحداث محلية وعالمية.

 كما وتخلل اللقاء حوار مع الطلبة للإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم المختلفة

 

هندسسسسسس

IMG 8472

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163