ربابعة يرعى تكريم معلمي المدرسة النموذجية في كلية العلوم التربوية

IMG 3230

رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى ربابعة، بحضور عميد كلية العلوم التربوية الدكتور أحمد الشريفين ومدير المدرسة الدكتور حمزة ربابعة، وفي إطار التعاون والتنسيق المستمرين بين كلية العلوم التربوية والمدرسة النموذجية، تكريم معلمو المدرسة النموذجية تقديرًا لجهودهم المميزة في توجيه المعلمين الطلبة في برنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين، ومتابعة تطورهم في برامج الكلية لمرحلة البكالوريوس.
وتأتي هذه المبادرة التكريمية عرفانا بالدور الحيوي الذي يلعبه معلمو المدرسة في تحقيق متطلبات الجودة في برنامج الدبلوم بما يتعلق في التدريب العملي والتطبيق الميداني.
من جانبه، تقدم عميد الكلية الدكتور بالشكر والثناء على جهود المعلمين، مثمّنا تعاونهم ودعمهم للطلبة، بما ينسجم مع رؤية الكلية والجامعة في رفد المجتمع المحلي والإقليمي بمعلمين مهنيين أكفاء، مؤكدا استعداد الكلية التام لرفد خبراتهم وتطويرهم المهني من خلال عقد الدورات والورشات التدريبية وفق احتياجاتهم المهنية.
وفي هذا السياق، قام الدكتور محمد العزام بتقديم محاضرة حول مكانة المعلم وأهمية مهنة التعليم، وقد تناولت المحاضرة مكانة المعلم والتعليم كركيزة أساسية في بناء المجتمع، مشيرًا إلى الأثر العميق الذي يتركه المعلمون في حياة الطلبة وتطويرهم الشخصي والأكاديمي.
يذكر أن هذا التكريم والمحاضرة يعكس التزام الكلية بتعزيز قنوات التواصل والتعاون مع جميع الوحدات والدوائر في الجامعة، والذي من شأنه تنمية روح المسؤولية في تحسين جودة التعليم، والانتماء لخدمة الجامعة.

IMG 3200

IMG 3195

IMG 3273

IMG 3219

IMG 3323

IMG 3383

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163