كلية العلوم التربوية تُكرم أوائل طلبتها في البكالوريوس والدراسات العليا

 IMG 0955

رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تكريم الطلبة الأوائل من برنامجي الدراسات العليا والبكالوريوس في الكلية.

وألقى عميد الكلية الدكتور أحمد الشريفين، كلمة دعا فيها الطلبة إلى مواصلة الجد والمثابرة في طلب العلم الذي يتطلب الإخلاص للعقل والمعرفة والبحث، مبينا أن طلب خير النعم التي تُبنى بها الأوطان، مشددا على ضرورة أن يكون لدينا الوعي الكافي بأن العلم والسعي إليه سبيل تسترد به الحقوق ويعمق من خلاله الانتماء والإيمان بقضايا أمتنا العادلة.

وأكد الشريفين على الاهتمام الذي توليه الكلية بطلبتها وحرصها الدائم لتزويدهم بمختلف العلوم والمعارف والمهارات التي من شأنها ان تمكنهم من إثبات جدارتهم وكفاءتهم في ميادين العلم بعد تخرجهم ليعكسوا السمعة الاكاديمية المتميزة لكليتهم وجامعتهم.

وألقت الطالبة شهد أبو عالول، كلمة نيابة عن زملائها، قالت فيها إننا نحتفي هذا اليوم بجني ثمار تعبنا وجهدنا الذي بذلناه منذ ان وجدونا أنفسنا على مقاعد العلم والتحصيل في هذه الكلية الرائدة، وخاطبت زملائها قائلة: نحن مشاريع قادة، المؤثرين، المغيرين، والمحسنين في الأرض، فلا بأس بالتعب والاجتهاد المتواصل، لا سيما وأننا نمتلك الطاقات والقدرات الخلاقة التي إن خرجت غيّرت وحُسنت ورفعت الأمة.

ودعت أبو عالول زملائها إلى الاجتهاد والسعي نحو تحقيق أهدافهم وأحلامهم، فالعلم رفعة وقوة وحماية ونجاة من دركات الجهل والظلمات، فعليهم أن لا يكونوا على هامش الحياة، ولا أرقاما في التعداد السكاني بل أشخاصا فاعلين في المجتمع قادرين على أن يبنوا ويعمرا هذه البلد بالخير والإحسان.

وسلّم مسّاد الدروع التكريمية للطلبة الأوائل، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والمسؤولين بالجامعة، وذوي الطلبة المكرمين.

IMG 1014IMG 1130

IMG 1075

IMG 1004

IMG 0988

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163