تكريم الفائزين ببطولة اليرموك للبلياردو

 belyardo11

رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير حفل تكريم طلبة الجامعة الفائزين ببطولة البلياردو، التي نظمتها دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة، بمشاركة 34 طالب.

وأشادت نصير بمهارة الطلبة المشاركين وتميزهم في أداء هذه الألعاب بما تحتاجه من مهارة ودقة، وقالت إن عمادة شؤون شؤون الطلبة تحرص دوما على دعم مواهب الطلبة وقدراتهم  في أداء الألعاب الرياضية المختلفة، وإتاحة المجال أمامهم للمشاركة في البطولات الداخلية على مستوى الجامعة، والانطلاق من خلالها نحو البطولات الخارجية محليا ودوليا.

بدوره قال مدير دائرة النشاط الثقافي والفني الدكتور عماد الدين طوالبة أن تنظيم هذه البطولة جاء استعدادا لمشاركة اليرموك في بطولة الجامعات الأردنية لالعاب البلياردو والسنوكر، المتوقع إقامتها نهاية آذار الجاري بمشاركة كافة الجامعات الحكومية والخاصة، وتحمل اسم المرحوم راتب الضامن الرئيس السابق للإتحاد الأردني لألعاب البلياردو والسنوكر، تقديرا له لما قدمه في حياته من خدمات ودعم كبيرين للإتحاد واللاعبين.

وفي نهاية الحفل، سلمت نصير كأس البطولة للطلبة الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى، حيث فاز بالمركز الأول الطالب مؤنس دراوشة، فيما فاز بالمركز الثاني الطالب عبدالله خطاطبة، وبالمركز الثالث فاز الطالب نورس المنسي.

وحضر الحفل عدد من العاملين في العمادة وجمع من الطلبة.

belyardo22

 

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163