وفد طلابي من "اقتصاد اليرموك" يزور وزارة المالية

malyeh2131

نظم قسم الاقتصاد في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة اليرموك زيارة علمية لطلبة القسم المتوقع تخرجهم إلى وزارة المالية، حيث أشرف على الزيارة الدكتور سهيل مقابلة، ورافقهم كل من الدكتور محمود هيلات، والدكتور نوح الشياب من القسم، وذلك بهدف اطلاع طلبة القسم على مجريات القضايا والسياسات الاقتصادية الحكومية.

واستمع الوفد الطلابي خلال الزيارة لشرح مفصل من المسؤولين في الوزارة حول آليات العمل في الوزارة، وواقع السياسة المالية المتبعة في الاردن، وأهم التحديات المالية التي تواجه المالية العامة والاقتصاد الاردني.

بدورهم ثمن الطلبة الدور الذي تقوم به إدارة الكلية في سبيل اطلاع طلبتها على آخر المستجدات والتطورات المتعلقة في المواضيع الاقتصاد والمال والاعمال، ومحاولة تجسير الفجوة بين الجانب النظري والعملي من خلال تنظيم العديد من الأنشطة والزيارات الميدانية التي تسهم في صقل معارفهم وتنمية مهاراتهم  في مجال تخصصهم، مشيدين بتعاون المسؤولين في الوزارة الذين أجابوا على اسئلة واستفسارات الطلبة حول مختلف القضايا الاقتصادية.

malyeh213

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163