عميدة شؤون الطلبة تلتقي ممثلين عن طلبة الاحتياجات الخاصة الدارسين باليرموك

 WhatsApp Image 2019 03 28 at 1.34.00 PM

التقت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير ممثلي طلبة الاحتياجات الخاصة الدارسين في الجامعة، من أجل الاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول سير دراستهم حياتهم الجامعية، ومساعدتهم في تخطي أية عقبات قد تواجههم، وذلك في إطار نهج التواصل المستمر لعمادة شؤون الطلبة مع الجسم الطلابي.

وأعربت نصير عن سعادتها بهذا اللقاء الذي نظمه قسم رعاية الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في العمادة، بهدف التواصل هذه الفئة التي تمثل شريحة مهمة من طلبة الجامعة، الأمر الذي يقتضي توفير الرعاية المتخصصة لهم بما يمكنهم من اجتياز المرحلة الجامعية ليسهموا بعد تخرجهم في بناء مؤسساتنا الوطنية المختلفة، مؤكدة أن الجامعة معنية بتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي قد يواجهونها سواء كانت من الناحية الأكاديمية، أو من الناحية الاجتماعية والنفسية.

وشددت على أن عمادة شؤون الطلبة وبتوجيهات حثيثة ومباشرة من إدارة الجامعة تحرص على إدماج طلبة الاحتياجات الخاصة بكافة الأنشطة والبرامج اللامنهجية التي تنظمها العمادة على مدار العام، وأنها تعمل على ترجمة مقترحاتهم ومبادراتهم التي تتضمن تنفيذ الأنشطة الخاصة بهم، مؤكدة أنها ستقوم بنقل كافة القضايا الخاصة إلى إدارة الجامعة والجهات ذات العلاقة للتباحث في السبل الكفيلة بوضع الحلول اللازمة لها.

بدورهم ثمن ممثلي طلبة الاحتياجات الخاصة الدارسين في الجامعة هذا اللقاء، وحرص العمادة على دراسة وتنفيذ مختلف متطلباتهم بما يسهل عليهم استكمال دراستهم، وتحقيق طموحاتهم وأن يكونوا أفراد منتجين، وقادرين على المساهمة في رفعة وبناء الأردن.

وحضر اللقاء عدد من المسؤولين في العمادة.

 

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163