"هندسة اليرموك" تشارك في فعاليات أسبوع الريادة العالمي

 ryadeh2511

رعى عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك الدكتور أحمد الشمالي الفعالية التي نظمها مركز الريادة والابتكار في الكلية بالتعاون مع ليمونس شمال ستارت، وجمعية المبتكرين الأردنية TTI)) حول "ريادة الأعمال"، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الريادة العالمي.

وأكد الشمالي حرص إدارة الكلية على تحفيز طلبتها على ثقافة الريادة والابداع والابتكار في حياتهم الجامعية مما يمكنهم من الانخراط بسوق العمل بكفاءة واقتدار بعد تخرجهم، مشيرا إلى أن جامعة اليرموك تسعى على الدوام لبناء الشراكات الفاعلة مع مختلف المؤسسات والجهات التي من شأنها دعم طلبة الجامعة من خلال توفير فرص لاستكمال دراساتهم العليا، أو فرص عمل أو تدريب.

بدوره ذكر مدير المركز الدكتور محمود المستريحي ان تنظيم هذه الفعالية جاء  بهدف نشر وتعزيز  ثقافة ريادة الأعمال، وتحفيز الشباب على التفكير الإبداعي الخلاق لتحويل أفكارهم ورؤاهم الى مشاريع إنتاجية تسهم في تشغيل انفسهم ومن حولهم ورفد الاقتصاد الوطني.

وتضمنت الفعالية عرض لقصص نجاح ريادية، وشرح عن الأنشطة التي تنفذها شمال ستارت وجمعية المبتكرين الأردنية، بالإضافة إلى عرض فيلم ريادي نقاشي "كيف تكون ريادي".

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163