وفد طلابي من فرع مجتمع هندسة الاتصالات في "حجاوي اليرموك" يزور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

202437323 2 30464

نظم فرع مجتمع هندسة الاتصالات (IEEE ComSoc) في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بجامعة اليرموك زيارة طلابية علمية لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات في عمان، حيث رافق الطلبة خلال الزيارة مشرف الفرع الدكتور شريف عبد الرازق.
وتأتي هذه الزيارة بهدف تعريف الطلبة على آلية عمل الهيئة، والمهام الفنية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة الى الأنظمة المتعلقة بمجالي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتجارة الالكترونية والتي تسهم في تعزيز دور الهيئة التنظيمي والرقابي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد في المملكة.
وخلال الزيارة اطلع الوفد على المهام والادوار التي تقوم بها الهيئة في تنظيم قطاعي الاتصالات والبريد، بالإضافة إلى زيارة أقسام الهيئة المختلفة للتعرف على الأجهزة والبرامج المستخدمة في مراقبة وتنظيم الطيف الترددي.
وفي نهاية الزيارة أعرب الوفد الطلابي عن شكره للهيئة التي قدمت لهم نبذة عن المعارف المتخصصة في مجال دراستهم مما يعزز من مهاراتهم وينمي قدراتهم ويدعم مسيرتهم التعليمية.

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163