مجتمع الفضاء والأنظمة الإلكترونية وفريق روبوتيكس التطوعي في كلية الحجاوي ينظمان مؤتمرا بعنوان RoboVega

IMG 9325

 

نظّم معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات بالتعاون مع فريق روبوتيكس التطوعي لكلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك، مؤتمرًا بعنوان "RoboVega"، بمشاركة طلبة من جامعات العلوم والتكنولوجيا، والجامعة الأردنية، وجامعة إربد الأهلية.

وهدف المؤتمر إلى تعزيز الوعي في مجالي الروبوتات والفضاء بين طلبة الجامعات الأردنية، وتوفير منصة لتبادل الخبرات والمعارف، كما واشتمل المؤتمر على محاضرات من خبراء في هذين المجالين، ومناقشات حول التنمية المستدامة في الفضاء، وتصميم وبرمجة الروبوتات، وغيرها من المواضيع.

وأعرب رئيس مجتمع الفضاء والأنظمة الإلكترونية حسّان أبو سريس، عن سعادته بتنظيم المؤتمر، شاكرا الداعمين والمتطوعين على تنفيذه، مُشددًا على أهمية تعزيز مهارات الطلبة في هذا المجال.

من جهته، أكد رئيس فريق روبوتيكس محمد الزومط، على نجاح المؤتمر الذي حظي بحضور أكثر من 150 طالبا وطالبة، مشيدًا في ذات الوقت بالمشاريع الهندسية التي قدمها الطلبة.

وأشادت الدكتورة علا الطعاني والاستاذة دلال زريقات بدور المؤتمر في تعزيز التواصل بين الطلبة وتبادل الخبرات، فيما أكد الدكتور زيد بطاينة على أهمية المؤتمر في تعزيز مكانة جامعة اليرموك ودور الطلبة الفعّال.

 عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم، أكد في ذات السياق على دور هذه الفعاليات في تعزيز الروح الريادية ودعم المشاركة الفعّالة للطلبة في تطوير المجتمع والنهضة العلمية والوطنية.

IMG 9328

IMG 9338

IMG 9346

IMG 9348

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163