اليرموك تشارك في اجتماع مناقشة نظام تنظيم ممارسة الأنشطة الحزبيَّة الطلابيَّة في مؤسَّسات التَّعليم العالي

 WhatsApp Image 2023 12 31 at 9.18.58 AM

شارك عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور معتصم شطناوي في الاجتماع الذي عقدته لجنة التربية والتعليم النيابية لغايات مناقشة نظام تنظيم ممارسة الأنشطة الحزبيَّة الطلابيَّة في مؤسَّسات التَّعليم العالي، بحضور وزير الشؤون السياسية والبرلمانية حديثة الخريشة، وشارك به عمداء شؤون الطلبة في الجامعات الأردنية.

وخلال الاجتماع الذي عقد في مجلس النواب، قال شطناوي إن جامعة اليرموك وإنفاذا للتوجيهات الملكية السامية بتمكين الشباب الجامعي وتفعيل دورهم في الحياة الحزبية، شرعت ومنذ إقرار النظام بتعديل تعليمات كل من الأندية الطلابية واتحاد الطلبة في الجامعة، بما يتلاءم مع تعليمات ومواد هذا النظام.

وأكد أن الجامعة تنظر لتفعيل مشاركة طلبتها في الحياة الحزبية كأولوية تعمل عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع كافة الكليات والدوائر والمراكز المعنية في الجامعة على تنفيذها.

كما أشار الشطناوي إلى أن العمادة وحرصا منها على تفعيل مشاركة طلبة الجامعة في الحياة الحزبية، فإنها تتجه نحو تنفيذ مجموعة من الجلسات الحوارية واللقاءات التفاعلية الهادفة لتوعية الطلبة بتعليمات هذا النظام وتوجيه اهتمامهم نحو المشاركة في العمل الحزبي الهادف، والمشاركة في صنع القرار وبناء المستقبل المشرق لهم وللأجيال القادمة.

وقد ترأس الاجتماع رئيس لجنة التربية النيابية الدكتور بلال المومني وبحضور أعضاء اللجنة.

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163