"شؤون الطلبة والطب " تنظمان مناظرة حول الاكتئاب والقلق

 WhatsApp Image 2022 12 05 at 2.16.05 PM

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك وبالتعاون مع كلية الطب وفريق "وتين" للمناظرات الطبية في الكلية، مناظرة طبية بعنوان (Depression And Anxiety Among Medical Students)، "الاكتئاب والقلق بين طلبة الطب"، شارك بها مجموعة من طلبة الكلية، فيما تألفت لجنة التحكيم من الدكتورة سها البيتاوي، والدكتورة هديل أبو الرب، والدكتورة فاطمة محاسنة والدكتورة إجلال أبو الرب من الكلية.

وضم فريق الموالاة لعنوان المناظرة كل من الطالبة رانيا أبو خضرة والطالب محمد شريدة، فيما ضم فريق المعارضة لها كل من الطالبتين رزان قاسم ودانا داود، وقدم كل فريق الحجج والبراهين المؤيدة والداعمة لموقفه، فيما حسمت الجلسة لصالح فريق الموالاة.

وقدمت لجنة التحكيم التهنئة والتبريك للفريق الفائ، وتم توزيع الشهادات على كافة الطلبة المشاركين.

وشكرت الطالبة رنيم البريشي مؤسسة فريق "وتين" وباسم أعضاء الفريق إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة وكلية الطب على دعمهم الكبير للفريق، وإتاحة المجال أمامه لتنظيم جلسات المناظرات التي من شأتها صقل مهارات الطلبة وإثراء معلوماتهم في مختلف حقول العلم والمعرفة.

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163