وفد من طلبة الجاليات العربية الدارسين في اليرموك يشارك في أعمال الملتقى الثاني للطلبة العرب

 WhatsApp Image 2022 11 21 at 2.51.35 PM

شارك وفد من طلبة الجاليات العربية الدارسين في جامعة اليرموك في فعاليات الملتقى الثاني للطلبة العرب الدارسين في الجامعات الأردنية، حيث ترأس الوفد مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتورة صفاء حداد.

وعقد هذا الملتقى في فندق الموفمنبك في عمان، بتنظيم من مؤسسة ابصار الدولية لعقد المؤتمرات، والذي حظي برعاية العين محمد داودية مندوبا عن رئيس مجلس الأعيان، وبحضور عدد من رؤساء الجامعات الأردنية والأمين العام لاتحاد جامعات الدول العربية.

وقال داوديه مخاطبا الطلبة أنتم مستقبل أمتنا وعنوان عزتها وتقدمها، والأمل بكم كبير للنهوض بواقعها الراهن، نحو غد أكثر اشراقا واستقرارا، لافتا إلى أن واقعنا الراهن، يحتاج إلى جهود صادقة أنتم سبيلها وعنوانها، مؤكدا أن على الجميع تحمل المسؤولية، والعمل على ايجاد المعالجات الحقيقية لهذا الواقع المؤسف، والعمل على بلورة موقف عربي موحد، يكون له دور في تقرير مستقبل المنطقة.

وقالت الدكتورة صفاء حداد ان الملتقى كان فرصة امام طلبة الجامعات للتعرف الى عدد من المناطق السياحية والواجهات التاريخية في الأردن من خلال مشاركتهم في رحلة المثلث الذهبي الى مدينة البتراء ووادي رم ومدينة العقبة.

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163