العكام من "صيدلة اليرموك" يشارك في أنشطة علمية متنوعة بجامعة "شيناندوه الأمريكية"

 3akam3

انطلاقا من تعزيز الشراكات بين جامعه اليرموك والجامعات الدولة في المجال البحثي والأكاديمي، وبموجب الاتفاقية المبرمة بين "اليرموك" و "جامعة شيناندوه الأمريكية"، قام عضو هيئة التدريس في قسم الكيمياء الطبية والعقاقير في كلية الصيدلة بالجامعة الدكتور يزن عكام، بزيارة جامعة شيناندواه بهدف تعزيز التعاون الأكاديمي بين الجامعتين والتبادل المعرفي والخبرات في مجال العلوم الصيدلانية.

وخلال الزيارة، ألقى عكام سلسلة من المحاضرات في كليتي الصيدلة، والعلوم بجامعة شيناندواه، والتي طرح خلالها أحدث الموضوعات في مجال الصيدلة والتحليل الآلي.

كما شارك عكام خبراته البحثية في مجال تقنية النانو وتطبيقاتها في الصيدلة من خلال الدورات التدريبية التي تم إجراؤها لأعضاء هيئة التدريس والطلبة في شيناندواه.

وشارك عكام كذلك في ندوة بعنوان "تأثير الجسيمات النانوية المعتمدة على الكربون على الأصباغ الأيضية"، والتي هدفت إلى تعزيز فهم تأثير تكنولوجيا النانو على البحوث الصيدلانية.

3akam1

3akam2

3akam4

YU

إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163