"اليرموك" تحتضن شبكة إيراسموس الطلابية فرع إربد

 

ce5f14f7 ec5d 48ff 9e6c e6630303c9e1

 

 قال عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية - مدير دائرة العلاقات والمشاريع الدولية في جامعة اليرموك الدكتور موفق العتوم، إن الجامعة وافقت على الاستضافة الرسمية لشبكة إيراسموس الطلابية فرع إربد التابع إلى شبكة إيراسموس الدولية والتي تتخذ من العاصمة البلجيكية بروكسل مقرا لها.

وأضاف أن هذه الاستضافة تأتي تأكيدا لرسالة الجامعة في خدمة المجتمع والتواصل معه، مبينا أن هذه الاستضافة ستساهم في دعم الشبكة على تعزيز فرص التبادل الثقافي ودمج الطلبة الدوليين في المجتمعات المحلية وإتاحة مساحة لهم لتسهيل تنفيذ أنشطتهم ومبادراتهم، مبينا أن هذه الاستضافة ستساعد الجامعة في زيادة عدد اتفاقيات التبادل الثقافي من خلال برنامج ايراسموس والترويج للجامعة وكلياتها وبرامجها الاكاديمية المختلفة من خلال المؤتمرات والفعاليات الدولية التي يشارك فيها الفرع.

وأشار العتوم إلى أن شبكة إيراسموس الطلابية فرع إربد، تعتبر هي الفرع الأول والوحيد لشبكة طلبة إيراسموس الدولية في الشرق الأوسط، مبينا أن شبكة إيراسموس الدولية تضم 515 فرعًا موزعة في 41 دولة حول العالم.

يذكر أن شبكة ايراسموس الدولية هي شبكة تطوعية غير ربحية تهدف إلى مساعدة طلبة التبادل الثقافي للحصول على أفضل تجربة ممكنة، من خلال تمثيل الطلبة الدوليين وزيادة فرص التفاهم الثقافي وتطوير الذات من خلال تقديم المساعدة لطلبة التبادل الثقافي خلال برنامج إيراسموس وبرامج التبادل الأخرى.

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163