"اليرموك" و"الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية" تبحثات التشاركية لإطلاق حملة " لمسة دفء" لجمع الملابس في الجامعة

WhatsApp Image 2022 12 12 at 10.58.04 AM

بحث مساعد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور رامي ملكاوي ورئيس قسم العمليات الإدارية في بنك الملابس الخيري/ الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية يحيى الغزاوي الاستعدادات لإطلاق حملة "لمسة دفء" لجمع الملابس، والتي تعتزم العمادة إطلاقها داخل حرم الجامعة في العشرين من الشهر الجاري، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وخلال اجتماع عقد في عمادة شؤون الطلبة، أكد ملكاوي اهتمام إدارة الجامعة بتنفيذ المبادرات الإنسانية الهادفة لمساندة ودعم أبناء المجتمع المحلي لاسيما المحتاجين منهم، وأن الجامعة تضع كافة إمكاناتها في سبيل إنجاح هذه المبادرة الإنسانية الهادفة لتأمين واحدة من الحاجات الأساسية لحياة الإنسان وهي الملبس، موضحا أن توجه الجامعة لإطلاق هذه الحملة يأتي استجابة لمبادرة تقدم بها كل من الدكتور أحمد سعيفان، والدكتور أوس مقابلة من كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب في الجامعة، وتهدف لحث الطلبة على التبرع بما يمكنهم من ملابس ليتم تجميعها وإيصالها للفقراء والمحتاجين.
وثمن ملكاوي الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به الهيئة في مجال إغاثة ومساعدة المحتاجين والفقراء داخل الأردن وخارجه.
بدوره، أكد الغزاوي دعم الهيئة لهذه المبادرة وحرصها الشديد على نجاحها، موضحا أن الهيئة سترفد مواقع التبرع بالمستلزمات اللازمة، وضمن آلية منظمة لاستقبال ونقل الملابس المرغوب التبرع بها من قبل الطلبة، وإيصالها للمستحقين.
واستعرض مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور علي الحديد خلال الاجتماع جانبا من خطة العمل والاستعدادات الترويجية التي أعدتها العمادة لإنجاح هذه الحملة.
وحضر الاجتماع شروق العوضات منسقة العلاقات العامة في الهيئة.

YU
إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة مــن خـلال تقديــم تعليــم متميــز، وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع ويسـهم فـي بناء اقتصـاد المعرفـة مـن خـلال إيجـاد بيئـة جامعيـة محفـزة للإبداع، ومــن خــلال حريــة الفكــر والتعبيــر والاستجابة لمتطلبــات المجتمــع والتطــور العلمــي.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •  yarmouk@yu.edu.jo
  •  7211111 2 962 +
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.
+96227211111Irbid - Jordan, P.O Box 566 ZipCode 21163