الخطة الاستراتيجية

(مُحدثة) 2025 - 2021 الخطة الاستراتيجية لجامعة اليرموك للأعوام 17 3 3 . الهدف الاستراتيجي: : نشر ثقافة الريادة والابتكار واحتضان المبدعين والأفكار الإبداعية الرقم النشاط التنفيذي مؤشرات الإنجاز المدة الزمنية الجهة المسؤولة الإنجاز المستهدف 1 زيادة الوعي بثقافة الريادة والابتكار والمؤسسات الداعمة لها محليًا وإقليميًا وعالميًا. - عدد الفعاليات التدريبية والتوعوية المُنفذة. -2024/1/1 2025/12/31 الكليات ومركز الريادة والابتكار 30 2 زيادة عدد الاتفاقيات مع المؤسسات الداعمة والراعية للريادة والابتكار محليًا وخارجيًا. - عدد الاتفاقيات الجديدة الموقعة بين جامعة اليرموك والجهات الداعمة للريادة والابتكار. -2024/1/1 2025/12/31 مركز الريادة والابتكار 6 3 إنشاء وتفعيل حاضنات الأعمال. - عدد حاضنات الاعمال المستحدثة. -2024/1/1 2025/12/31 ،IT الأعمال، الحجاوي، العلوم، ومركز الريادة والابتكار 10 4 المشاركة في الفعاليات والمسابقات الريادية محليًا وإقليميًا ودوليًا. - عدد الفعاليات والمسابقات الريادية التي تمّ المشاركة بها. -2024/1/1 2025/12/31 جميع الكليات ومركز الريادة والابتكار شؤون الطلبة 25 5 تحويل الأفكار المحتضنة لمشاريع ناشئة. - عدد الأفكار المُحتضنة التي تحولت لمشاريع ناشئة. -2024/1/1 2025/12/31 مركز الريادة والابتكار 4 6 زيادة عدد براءات الاختراع المسجلة محليًا وعالميًا. - عدد براءات الاختراع السجلة محليًا وعالميًا. -2024/1/1 2025/12/31 وعمادة البحث العلمي والدراسات العليا 10

RkJQdWJsaXNoZXIy NTAwOTM=