الفاعوري يلتقي مجلس اتحاد طلبة الجامعة

leqaaa1

التقى رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور رفعت الفاعوري أعضاء مجلس اتحاد طلبة الجامعة، وذلك ضمن اللقاءات الدورية التي تحرص إدارة الجامعة على عقدها للتواصل مع أعضاء المجلس باعتبارهم حلقة الوصل الرئيسية مع الجسم الطلابي.

وأشار الفاعوري خلال اللقاء إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد، والتعاون بين إدارة الجامعة ومجلس الاتحاد من اجل تحقيق الاستفادة القصوى للجانبين، بحيث ينقل المجلس متطلبات واحتياجات الطلبة لصناع القرار في الجامعة، وإيصال الرسائل التوعوية لزملائهم الطلبة الموجهة من قبل إدارة الجامعة، بما يكفل زيادة الوعي لديهم، وتعميق ثقافة الحوار المتبادل بينهم، وإرساء قواعد الديمقراطية، والمشاركة الفاعلة للشباب في صنع القرار.

وأوضح الفاعوري أن الجامعة ومن خلال لجان المتابعة التي تشكلها برئاسة رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة ومدراء الدوائر الإدارية في الجامعة، تعمل وضمن الإمكانات المتاحة على توفير كافة متطلبات واحتياجات الجسم الطلابي من أمور خدمية ولوجستية.

بدوره ثمن رئيس الاتحاد الطالب محمود الكفريني حرص إدارة الجامعة على التواصل المستمر مع الاتحاد، ودراسة الاحتياجات والاقتراحات التي يقدمها من أجل خدمة الطلاب، تنظيم الأنشطة الجامعية اللامنهجية، بما يثري أوقات الفراغ لدى الطلبة بكل ما هو مفيد ويهم في صقل شخصياتهم وتنمية مهاراتهم.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد الشياب، ومدراء دوائر الخدمات العامة، واللوازم، والهندسية، والعلاقات العامة، سمير المنسي، ونايف بني عطا، والمهندس بسام حمادنة، والدكتورة ناهدة المخادمة، حوار موسع تمت خلاله مناقشة جملة من القضايا التي تهم الطلبة.