نموذجية اليرموك تستضيف عروضا مسرحية "للمسرح الشرطي" التابع لمديرية الأمن العام

shorta1

استضافت المدرسة النموذجية في الجامعة، المسرح الشرطي التابع لإدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، بالتنسيق مع رئيس فرع العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في إربد النقيب بشار الجراح، ورئيس مفرزة الشرطة المجتمعية في مركز أمن إربد الملازم محمد نوافلة، وذلك ضمن سلسلة الأنشطة اللامنهجية التي تحرص المدرسة على تنظيمها لنشر الوعي بين الطلبة، والتأثير الإيجابي في ميولهم واتجاهاتهم.

حيث قدّم الفريق عرضا مسرحيا عن "ضحايا المخدرات" بهدف توضيح الآثار المترتبة على الأسرة والمجتمع نتيجة تعاطي المخدرات.

كما قدّم المسرح الشرطي عرضا مسرحيا آخر حول "العنف الأسري"، يعالج مشكلة التفكك الأسري وما ينتج عنه من عنف، والإجراءات التي تتخذها إدارة حماية الأسرة لمعالجة تلك الظاهرة.

وشكر مدير المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين مديرية الأمن العام، ووإدارة العلاقات العامه والإعلام وفرع الشرطة المجتمعية فيها، على تعاونها مع المدرسة لتقديم مثل هذه الأنشطة التوعوية، التي من شأنها زيادة الوعي والتثقيف الأمني لدى المواطنين والطلبة.

وفي نهاية العروض المسرحية التي نالت إعجاب وتفاعل طلبة المدرسة والحضور، سلم الشريفين الشهادات التقديرية للمشاركين فيها، تقديرا لجهودهم ولتميزهم بالعمل المسرحي، بحضور مديري المراحل في المدرسة وعدد من أعضاء هيئتيها التدريسية والإدارية.