Untitled

 وردنا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ما يلي:

 

الزملاء والزميلات المحترمين

تحقيقاً للرؤى الملكية السامية وانسجاما مع توصيات الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية للأعوام 2016 - 2025 في تقييم أداء الإدارات الجامعية الحالية، وكونك شريك مهم في عملية إصلاح قطاع التعليم العالي، فإن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ترجو منكم وتتأمل فيكم الموضوعية في تعبئة المعلومات المطلوبة في الاستبيان أدناه، وتتوخى منكم الحيادية بهدف أن تكون مخرجات التعليم العالي والأداء المؤسسي (بشكل عام) ملبية لاحتياجات التنمية المستدامة وتنسجم مع احتياجات سوق العمل.

إن تعاونكم في تعبئة هذا الاستبيان على نحو حيادي موضوعي هو ما يمليه الضمير الوطني والمصلحة العامة في أداء كل واحد منا وتحقيقاَ لمصلحة الأجيال القادمة، مع التأكيد على أن الكوادر المختلفة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي واللجان الأخرى الخارجية تضمن للمقيم إبقاء إجاباته طي الكتمان والتعامل معها بمنتهى المهنية والسرية علما بأن العملية تتم بطريقة مؤتمتة ودون تدخل العامل البشري.

للمشاركة في استبانة رضا اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية عن أداء رئيس الجامعة يمكنكم المشاركة من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://survey.mohe.gov.jo

وذلك:

·         يوم الأربعاء الموافق 2-8-2017 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً فقط.

·         ويوم الخميس الموافق 3-8-2017 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً فقط.

علما أن من يستطيع المشاركة هم الزملاء والزميلات الذين لديهم أسماء وأرقام وطنية صحيحة على قاعدة بيانات نظام (EMIS) في الوزارة.

في حال وجود اي استفسار خلال المدة المذكورة أعلاه يمكنكم الاتصال على الأرقام التالية: (0798504863) (0780322032) (06-5359464).

 

للاطلاع على الإرشادات، اضغط هنا

بدء تقديم طلبات الالتحاق (البرنامج العادي) لتخصصات كلية الفنون، تخصص هندسة العمارة ( البرنامج الموازي- البرنامج الدولي ) للفصل الاول 2017-2018     المزيد