الفاعوري يشارك اتحاد الطلبة مأدبة إفطار

ma2dobeh

شارك الأستاذ الدكتور رفعت الفاعوري رئيس الجامعة أعضاء اتحاد طلبة الجامعة مأدبة الإفطار الجماعي التي نظمها الاتحاد بالتنسيق مع عمادة شؤون الطلبة، وذلك في إطار التواصل المستمر مابين الاتحاد وإدارة الجامعة.

وأشاد الفاعوري بالجهود التي يبذلها أعضاء الاتحاد من اجل تحقيق أهدافه وخدمة الجسم الطلابي، وتنظيم النشاطات اللامنهجية التي تعزز من العلاقات الاجتماعية بين الطلبة، وتنمي مهاراتهم وتصقل شخصياتهم، داعياً الطلبة إلى الاستمتاع بحياتهم الجامعية، والاهتمام بتحصيلهم العلمي والجد والمثابرة من اجل الحصول على الدرجات العلمية العالية التي تفتح أمامهم آفاق المستقبل، وتتيح لهم فرص العمل التي ترضي طموحاتهم.

وأكد الفاعوري دعم إدارة الجامعة لكافة المبادرات والأنشطة الطلابية التي تسهم في تأهيل الطلبة إعدادهم ليكونوا قادة يبنون مستقبل الأردن الغالي ومؤسساتنا الوطنية.

من جانبه شكر رئيس الاتحاد الطالب محمود الكفريني رئيس الجامعة وتفاعله مع كافة برامج وفعاليات الاتحاد التي تصب في خدمة الجسم الطلابي، لافتاً إلى أن تنظيم هذه المأدبة جاء تجسيداً لفلسفة الاتحاد القائمة على التواصل المستمر مابين أعضاء مجلس الاتحاد وإدارة الجامعة من جهة، وممثلي الجاليات العربية والإسلامية من الطلبة الدارسين في الجامعة من جهة ثانية، بما يعزز في نفوس الطلبة المعاني الدينية والتربوية لهذا الشهر الفضيل، ويرسخ انتمائهم للجامعة، لتبقى اليرموك اسماً ينير لهم طريق المستقبل في الحياة العملية.

وحضر مأدبة الإفطار نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زياد السعد، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور احمد الشياب، وعدد من العمداء والمسؤولين بالجامعة، وممثلي طلبة الجاليات العربية والإسلامية الدارسين في الجامعة.

بدء تقديم طلبات الالتحاق ( البرنامج الموازي- البرنامج الدولي ) للفصل الاول 2017-2018     المزيد