بحث التعاون بين اليرموك وفرع نقابة الصحفيين في الشمال

naqabeh

التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رفعت الفاعوري وفداً من فرع نقابة الصحفيين الأردنيين في إقليم الشمال ضم كل من رئيس اللجنة الإدارية لفرع النقابة الزميل اشرف الغزاوي، وعضوي اللجنة حازم صياحين ومحمد الخصاونة، حيث تم بحث سبل التعاون الممكنة بين الجانبين في مجالات التنسيق مع كلية الإعلام بالجامعة فيما يتعلق بنشاطات فرع النقابة، وخدمة طلبة الكلية في مجال التدريب الصحفي .

وأكد الفاعوري خلال اللقاء أن اليرموك كانت وستبقى للجميع، خاصة فيما يتعلق بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الهادفة ومنها نقابة الصحفيين الأردنيين وفرعها في إقليم الشمال، وذلك استجابة للدور الهام للصحفيين في تنوير الرأي العام والبحث والتحري في مشكلات وقضايا المجتمع.
وأضاف الفاعوري أن الجامعة على استعداد تام للتعاون مع النقابة وكافة مؤسسات المجتمع المدني، انطلاقاً من دورها وواجبها في خدمة أبناء هذا المجتمع وحرصاً من الجامعة على تقديم الأفضل والمحافظة على مستوى خريجيها وجودة تعليمها، لافتاً إلى إمكانية توقيع مذكرة تفاهم مع نقابة الصحفيين بهدف تجذير التعاون بين الجانبين، على صعيد احتضان فرع النقابة في إقليم الشمال، وتعزيز دور التدريب لطلبة كلية الإعلام.
من جانبه أشار الغزاوي إلى الدور الذي تضطلع به جامعة اليرموك كمنارة علمية في الشمال عبر مسيرتها في التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني، فكانت المقام الأول لأنشطة غالبية المؤسسات خاصة تلك الهادفة والخادمة للمجتمع المحلي خصوصاً والوطني بشكل عام.
واستعرض الغزاوي توجهات ورؤى فرع النقابة وبرامجه التي تخدم الجسم الصحفي في إقليم الشمال وأوجه النشاطات التي سيتم تنفيذها بالشراكة والتشبيك مع مختلف المؤسسات الأهلية والرسمية مؤكداً أن الدعم المؤمل من جامعة اليرموك لفرع نقابة الصحفيين خاصة في احتضان بعض أنشطته سيشكل حافزاً قويا في مسيرة ونوعية النشاطات المنفذة، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع الجامعة فيما يخص بنشاطات فرع النقابة وبرامجه خلال المرحلة المقبلة.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زياد السعد، وعميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات، ومديرة العلاقات العامة الدكتورة ناهده مخادمة.

بدء تقديم طلبات الالتحاق (البرنامج العادي) لتخصصات كلية الفنون، تخصص هندسة العمارة ( البرنامج الموازي- البرنامج الدولي ) للفصل الاول 2017-2018     المزيد