اتحاد الطلبة  يقيم مأدبة إفطار لأطفال جمعية الملك الحسين

 eftar1

إيماناً من جامعة اليرموك بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي بكافة شرائحه، التقى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور جمال أبو دولة أطفال جمعية الملك الحسين للأيتام في اربد، وشاركهم تناول طعام إفطار المأدبة التي نظمها اتحاد طلبة الجامعة.

وأكد أبو دولة على أهمية التواصل وتقديم الدعم لمختلف المؤسسات والجمعيات التي تقدم الخدمة والرعاية لهذه الفئة من الأطفال، وتربيتهم وتعزيز القيم والأخلاق الحسنة في نفوسهم، وتوفير كافة الظروف الملائمة بما يسهم في إعدادهم ليكونوا من بناة المجتمع ومؤسساته الوطنية في المستقبل.

وأشاد أبو دولة بالجهود التي بذلها اتحاد الطلبة من أجل إدخال الفرحة والسرور في نفوس الأيتام، وخاصة في هذا الشهر الفضيل، وإشعارهم بمدى الاهتمام الذي توليه مؤسسات المجتمع المحلي لهم.

من جانبها شكرت مديرة الجمعية جامعة اليرموك على تواصلها الدائم مع الجمعية وتقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لإنجاح برامجها، مثمنة هذه اللفتة الكريمة من اتحاد طلبة الجامعة في إقامة مأدبة الإفطار في شهر رمضان الفضيل والتي أدخلت السرور إلى قلوب أطفال الجمعية.

بدوره أشار رئيس الاتحاد الطالب محمود الكفريني أن تنظيم هذه المأدبة جاء ضمن النشاطات الهادفة التي يحرص الاتحاد على عقدها بما يخدم الجسم الطلابي ويكفل تفاعلهم مع قضايا المجتمع، معرباً عن شكره لإدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على دعمها الكبير وتسهيلها لإجراءات إقامة مثل هذه النشاطات.

وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد الشياب، وعدد من العمداء، والمسؤولين في الجامعة ومجلس اتحاد الطلبة.

eftar2

بدء تقديم طلبات الالتحاق (البرنامج العادي) لتخصصات كلية الفنون، تخصص هندسة العمارة ( البرنامج الموازي- البرنامج الدولي ) للفصل الاول 2017-2018     المزيد