حفل تكريم للعمال بالجامعة

tktktktktktkt1

برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رفعت الفاعوري، نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة حفل تكريم للعمال العاملين في الجامعة وذلك بمناسبة يوم العمال العالمي.

وأعرب الفاعوري خلال الحفل عن فخره بالجهود التي يبذلها العاملين في الجامعة على اختلاف مواقعهم من اجل دعم مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها الجامعة، وتحسين الخدمات المقدمة للطلبة، لافتاً غلى ان اليرموك تحرص على تكريم المتميزين والمبدعين فيها بمختلف درجاتهم الوظيفية، فكل شخص يقوم بعمله على أكمل وجه وبتفانٍ في العمله يستحق التقدير والتكريم.

وأشار الفاعوري إلى ضرورة تطوير مفهوم الوظائف العامة لدى المجتمع، وتحفيز العاملين على تطوير أنفسهم ومهاراتهم، لاسيما مع ما تشهده الوظائف العامة في الوطن العربي ككل من تراجع، من حيث المساواة بين الموظفين دون مراعاة التميز بين عقولهم وقدراتهم، الأمر الذي يحبط المبدعين منهم ويقلل من عزيمتهم في العمل والانجاز.

وأشار عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد الشياب إلى أن هذا الاحتفال التكريمي لنخبة متميزة من أبناء أسرة اليرموك، ممن يعملون بكل جهد، وبمنتهى الصدق والإخلاص لتبقى جامعتنا الحبيبة إحدى أهم المؤسسات الوطنية الرائدة في خدمة مسيرة التنمية والتحديث في أردننا الحبيب، جاء بهدف إبراز الجهود الخيرة التي تبذلها الأسرة العاملة في الجامعة من اجل توفير كافة احتياجات الطلبة وتوفير البيئة الجامعية السليمة لهم.

وأكد الشياب أن العمادة ستنتهج تكريم الأيدي العاملة في الجامعة لتحفيز كل إنسان مبدع ويقوم بعمله بكل صدق وإخلاص، مشدداً على أننا في جامعة اليرموك نعمل جميعنا يداً بيد من أجل بناء ورفعة جامعتنا العزيزة والمحافظة على تمييزها في المجالات الأكاديمية والإدارية والفنية.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من مدراء الدوائر الإدارية في الجامعة والمسؤولين في العمادة، سلم الفاعوري الهدايا للمكرمين.

tktktktktktkt2

بدء تقديم طلبات الالتحاق ( البرنامج الموازي- البرنامج الدولي ) للفصل الاول 2017-2018     المزيد