رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور جمال أبو دولة حفل تكريم الفريق الإشرافي من أعضاء الهيئة التدريسية على معلمي المدرسة النموذجية في الجامعة.

وأعرب مدير المدرسة الأستاذ الدكتور عماد الشريفين عن شكره لإدارة الجامعة على دعمها المتواصل للمدرسة النموذجية، وتوفيرها كافة المستلزمات الإدارية والفنية من اجل الارتقاء بالعملية التدريسية فيها، وإعداد أبنائنا الطلبة وتسليحهم بالعلوم والمعارف التي تؤهلهم للالتحاق بمختلف الجامعات الأردنية.

وأشاد الشريفين بالجهود التي بذلها الفريق الإشرافي من أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة في مختلف التخصصات الأكاديمية لتدريب وتأهيل معلمي المدرسة، وتطوير مهاراتهم التدريسية، وكيفية التعامل مع الغرفة الصفية، بما ينعكس إيجابا على تحصيل الطلبة العلمي، لافتاً إلى أن هذا التكريم يأتي تجسيداً لفلسفة الجامعة في تحفيز منتسبيها لبذل المزيد من الجهد ومكافئة المبدعين منهم.

بدوره ألقى الدكتور هادي طوالبة كلمة المكرمين، أشار فيها إلى أن الحديث عن المعلم ما هو إلا حديث عن الانجاز والإتقان والتميز الإبداع، فهو الذي يدعم الشاعر، ويربي المبدع، ويحفز المكتشف، ويلهم الشباب ليكونوا بناة حقيقيين لأوطانهم، لافتاً إلى أن الاستثمار في التعليم هو المستقبل، ولهذا يجب علينا دعم المعلم، وتوفير البيئة المحفزة على الإبداع له، داعياً المعلمين إلى ضرورة تطوير أنفسهم وأساليب التدريس المتبعة بما يواكب المستجدات العالمية في التعليم.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدراء المراحل المدرسية وعدد من المسؤولين في الجامعة، سلم أبو دولة الشهادات والهدايا التذكارية للفريق الإشرافي، وعدد من العاملين في المدرسة.

esh2