نصير نائب لرئيس اللجنة لوطنية الأردنية للتربية والثقافة والعلوم

AMAL

انتخبت مساعدة رئيس الجامعة مديرة مركز اللغات الأستاذة الدكتورة أمل نصير  نائبا لرئيس اللجنة لوطنية الأردنية للتربية والثقافة والعلوم، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للجنة الوطنية الأردنية للتربية والثقافة والعلوم السنوي للعام ،2017 الذي عقد مؤخراً برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز رئيس اللجنة.

وأكد الرزاز خلال الاجتماع على أهمية رفع مستوى التواصل بين الهيئات الثلاث للّجنة الوطنية الأردنية (الجمعية العمومية، والمكتب التنفيذي، وأمانة السر)، بهدف تمكين اللجنة من استثمار قدراتها على النحو المطلوب ويدفع باتجاه تعزيز الدور الأردني في المحافل الدولية والإفادة المثلى من البرامج والمشاريع المقدمة من المنظمات الدولية الثلاث ( الألكسو ، والإيسيسكو ، اليونسكو).

وشدد الرزاز على أهمية التنسيق والتواصل المستمر في إطار تنمية علاقات الشراكة الحقيقية والفاعلة مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والقطاع الخاص في مجالات عمل المنظمات الثلاث بما ينعكس ايجاباً على أداء مؤسساتنا ويوسع الإفادة من المشاريع الوطنية والإقليمية خاصة التربوية منها .

وأشار الرزاز إلى أن اللجنة العمومية بما تزخر به من طاقات و كفايات فنية ، تمثل بيت خبرة حقيقي، داعياً إلى استثمار هذه الطاقات و الكفايات في عملية التطوير والبحث في مجالات عمل اللجنة المختلفة، مشدداً على أهمية الإفادة من الموارد التي تقدمها المنظمات في المجالات التربوية والثقافية والعلمية جميعها، والاطلاع على التجديدات التي تحدث ضمن إطارها، ومتابعة التزام الأردن بالاتفاقيات الدولية المصادق عليها في المجالات التربوية والعلمية والثقافية.

بدء تقديم طلبات الالتحاق (البرنامج العادي) لتخصصات كلية الفنون، تخصص هندسة العمارة ( البرنامج الموازي- البرنامج الدولي ) للفصل الاول 2017-2018     المزيد