sis ess 

elearning  Email 

Acad-Calendar    adminsis

handsyeh1

رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي الحفل التكريمي الذي نظمته الدائرة الهندسية لمديرها السابق المهندس بسام حمادنه، وذلك تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله بالدائرة.

وأشاد كفافي بالدور الفاعل والجهود التي بذلها الحمادنة خلال فترة عمله بالجامعة حيث تمكنت الدائرة الهندسية خلال فترة إدارته من إنجاز مجموعة من المشاريع المتميزة داخل الجامعة كمشروع مجمع القاعات الصفية، ومبنى كلية القانون، ومبنى كليتي الطب والصيدلة الأمر الذي يعكس مدى تفاني الحمادنه وطاقمه العامل في الدائرة بالعمل وحرصهم على اتقانه مما يسهم في تطوير جامعة اليرموك والحفاظ على سمعتها.

وقال كفافي إنه للدائرة الهندسية جهودا يشار اليها بالبنان منذ نشأة الجامعة، داعيا الإدارة الجديدة البناء على جهود من سبقها ومواصلة العمل الجاد الدؤوب لتبقى اليرموك في طليعة الجامعات الأردنية.

بدوره ثمن المهندس نعيم خصاونة مدير الدائرة الهندسية الجهود التي بذلها الحمادنة والتي تنم عن انسان مخلص في عمله محب لمؤسسته التي ينتمي اليها، مؤكدا انه وأسرة الدائرة سيبذلوا قصارى جهودهم لتبقى اليرموك منارة اشعاع علمي وحضاري.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائبا رئيس الجامعة الدكتور أحمد العجلوني والدكتور أنيس خصاونة، وعدد من مديري الدوائر الإدارية سلم رئيس الجامعة الدرع التكريمي للمهندس الحمادنة.

handsyeh2

 

0
0
0
s2sdefault