a3lamjaded

 

 

ضمن سعيها الدائم نحو التطوير وتعزيز علاقاتها مع المؤسسات المحلية والدولية، تمكنت جامعة اليرموك، من خلال دائرة العلاقات والمشاريع الدولية، من الحصول على 40 مشروعا للتبادل الأكاديمي والطلابي ضمن برنامج ايراسموس بلس للعام 2020، لتكون بذلك ثاني جامعة أردنية تحقق هذا العدد من الشراكات مع جامعات اوروبية.

 

وكانت مفوضية الإتحاد الأوروبي في بروكسل، قد أعلنت عن قائمة مشاريع الحراك الأكاديمي  التي تم اختيارها للتمويل ضمن برنامج ايراسموس بلس للعام 2020 ، والتي تم الإعلان فيها عن فوز جامعة اليرموك بشراكة 40 مشروعاً للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات أن هذا الإنجاز ما هو إلا تأكيدٌ على المستوى المتميز والسمعة الطيبة التي تحظى بها جامعة اليرموك دوليا وإقليميا، مثنيا على جهود دائرة العلاقات والمشاريع الدولية في تحقيق هذه التشاركية و التدويل وبناء الشراكات والتشبيك مع الجامعات العالمية المرموقة.

كما وأعرب الهيلات عن شكره وتقديره للإتحاد الأوروبي وبرنامج إيراسموس بلس ومكتب إيراسموس بلس الوطني على التعاون والدعم المستمر في مجال التبادل الثقافي، لما لذلك من أثر في تشارك المعرفة، والإطلاع على تجارب الآخرين، وتبادل الخبرات الاكاديمية والتدريبية والبحثية، لتحقيق هدف الجامعة في الوصول إلى العالمية.

 

0
0
0
s2sdefault