oman1

شارك رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل الهيلات ومن خلال تطبيق "زووم" في حفل تدشين الهوية الجديدة لكلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا وإطلاق الموقع الالكتروني، والذي حظي برعاية المهندس رضا بن جمعة بن محمد آل صالح  رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان، بحضور رئيس مجلس أمناء الكلية.

وفي بداية حديثه هنأ الهيلات سلطنة عُمان وشعبها بمناسبة العيد الوطني الخمسين للنهضة، وقال:  تزامنا مع هذه المناسبة، نحتفل اليوم بتدشين الهوية الجديدة لكلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا، وقد اتخذ شكلا وطابعا يتلاءم مع اسم الكلية وطبيعة تكوينها ، حيث جاء تطوير هذه الهوية لإيجاد محتوى يتوافق مع رؤية ورسالة وأهداف وقيم الكلية، بقصد تمكين هوية الكلية، لفرض كيانها، وخلق سمعة راسخة وطويلة الأمد لها، لافتا إلى أن الهوية الجديدة اتسمت بمتانة الفكر وحرص القائمين عليها في مواكبة التطورات في هذا المجال.

وأشار الهيلات إلى التاريخ المشترك بين جامعة اليرموك وكلية عُمان للادارة والتكنولوجيا، الذي بدأ في عام 2004م وامتد على مدى ستة عشر عاما، حيث  شهدت خلالها تعاون وتفاهم بين الطرفين انصب في مصلحة العملية التعليمية، مؤكدا ان هذا التفاهم بين أعضاء الأسرة الواحدة أسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجهتين، داعيا إلى استمرار التعاون الفاعل والمثمر بين الطرفين ومؤكدا أن جامعة اليرموك ستبذل كل جهدها من أجل تحقيق أهدافها لما فيه مصلحة العملية التعليمية وأبنائنا الطلبة في سلطنة عُمان الشقيقة.

وبدوره ألقى عميد الكلية الدكتور وليد حميدات كلمة قال فيها أننا نتطلع أن تسهم الهوية الجديدة في رسم استراتيجية الكلية القادمة، مؤكدا ايمان إدارة الكلية بأن الهوية البصرية هو الشق الرئيسي الذي تعتمد عليه الهوية المؤسسية، وبشكل عام هي عنوان المؤسسة ويجب أن يولى اهتماما خاصا بها، لافتا إلى سعي الكلية للخروج بهوية مطورة تجمع بين الأصالة والعراقة وحداثة والتغيير.

كما ألقى مساعد عميد الكلية للشؤون العلمية الدكتور محمد العزاوي كلمة أشار فيها إلى فخر الكلية باحتفالها بتدشين الهوية الجديدة لها تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخمسين للنهضة، مؤكدا حرص كلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا على الاضطلاع بدورها في دفع عجلة التنمية والازدهار بالسلطنة من خلال إعداد جيل واعد من الشباب المؤهل والقادر على خدمة وطنه في مختلف الميادين.

وثمن العزاوي الجهود التي بذلها السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه لتطوير القطاع التعليم العالي في السلطنة، والثقة التي منحها للشعب العُماني والتي مكنته من خدمة هذا البلد بمختلف مؤسساته.

كما أوضح حشر المنذري رئيس مؤسسة العلامة للإعلان والتسويق خطوات تصميم الشعار الجديد الذي يعبر عن الهوية الجديدة للكلية، لافتا إلى أنه تم تجسيد القيم والمفاهيم والرؤى الجدية التي تنشدها الكلية مع الحفاظ على الثوابت لهذا الصرح العلمي.

وتخلل الحفل الذي حضره أعضاء مجلس أمناء الكلية، وأعضاء مجلس الإدارة فقرة شعرية للشاعرة هلالة الحمداني.

oman3

oman2

0
0
0
s2sdefault