lawazem1

قام رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل الهيلات بزيارة تفقدية إلى دائرة المشتريات واللوازم، وذلك للاطلاع على سير العمل في مختلف أقسامها.

واستمع الهيلات خلال الجولة إلى شرح مفصل عن آلية عمل الدائرة، وما تقوم به بالتنسيق مع وحدات الجامعة المختلفة لتوفير كافة المستلزمات لكليات ودوائر ومراكز الجامعة بما يضمن سير العمل فيها على أكمل وجه.

ودعا العاملين بالدائرة إلى القيام بالمهام الموكولة اليهم والعمل بروح الفريق الواحد مما يجسد الاخلاص في العمل بأبهى صوره الأمر الذي ينعكس إيجابا على سير العمل في الجامعة ككل، مشيرا إلى إمكانية توفير الظروف المناسبة للباحثين في الكليات العلمية لتصنيع بعض المواد كمعقمات اليدين مما يعود بالوفر على الجامعة.

بدوره أوضح مدير الدائرة مستشار رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار وليد الحلالشة آليات سير العمل بالدائرة وطرق شراء المستلزمات وبيعها، وطرق الاتلاف والارجاع والحفظ، مؤكدا حرص العاملين فيها على بذل أقصى الجهود في سبيل خدمة هذه المؤسسة التعليمية المرموقة.

ورافق الهيلات في جولته نائبا رئيس الجامعة الدكتور موفق العموش، والدكتور رياض المومني، ومدير العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني، وعدد من العاملين في الدائرة.

lawazem2

0
0
0
s2sdefault