bannk

 

أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور موفق العموش، اعتزاز جامعة اليرموك، بالشراكة مع بنك القاهرة عمان، والتي تمتد لعقود بوصفها علاقة تكاملية تقوم على المنفعة والمصلحة المشتركة، وتجسد بصورة فعلية التشاركية ما بين القطاعين العام والخاص.

وأضاف خلال استقباله لمدير الفروع في بنك القاهرة عمان أمين العموش، بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، أن جامعة اليرموك ترحب بكافة المبادرات الهادفة ومن مختلف الجهات الوطنية، لما فيه نهضتها ورفعتها، وينعكس إيجابا لمصلحتها ومصلحة طلبتها وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية، مشيدا بما قدمه ويقدمه بنك القاهرة عمان لجامعة اليرموك، لتواصل مسيرتها وريادتها الاكاديمية.

وأشار العموش، إلى ضرورة حل مشكلة التأخير في إصدار البطاقات الجامعية لطلبة الجامعة، والتي يتولى بنك القاهرة عمان إصدارها، لما يترتب على التأخير في إصدارها من إرباك للطلبة وللجامعة، ولكل ما يتصل بضرورة وجودها معهم داخل الحرم الجامعي.

من جانبه عبر مدير الفروع في بنك القاهرة عمان أمين العموش، عن تطلع البنك الدائم والمستمر لتعميق التشاركية مع جامعة اليرموك، بوصفها مؤسسة اكاديمية اردنية عريقة، لها مكانتها وسمعتها محليا وخارجيا.

وأكد أنه سيصار لحل مشكلة التأخير في إصدار البطاقات الجامعية للطلبة، من خلال تأمين طابعات جديدة مخصصة لهذه الغاية، تقوم بطباعة كميات كبيرة وبوقت قصير.

0
0
0
s2sdefault