IMG 6558

عقدت في جامعة اليرموك ورشة عمل تدريبية لطلبة كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب حول مهارات كتابة السيرة الذاتية، ومقابلات التوظيف، وكيفية التفاوض على الراتب خلال المقابلات، والتي نظمتها السفارة الأمريكية في عمان، ضمن برنامج التمكين المهني الذي تم تطويره من قبل مؤسسة سميثسونيان الأمريكية، وشارك فيها 25 طالب وطالبة من درجتي البكالوريوس والماجستير في الكلية.

وأوضحت هيذر ديجاردي من قسم العلاقات العامة في السفارة الأمريكية بعمان أن الهدف من عقد هذه الورشة هو تهيئة الطلبة المشاركين على كيفية إعداد أنفسهم بشكل أفضل لتسويق أنفسهم ومؤهلاتهم العلمية ومهاراتهم العملية بما يؤهلهم لدخول سوق العمل، ويفتح امامهم الفرص لدخول آفاق جديدة في حياتهم المهنية.

بدوره ثمن عميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب الدكتور سامر سمارة جهود السفارة الأمريكية في عقد هذه الورشة التي ستسهم في تعزيز مهارات الطلبة المشركين في كيفية الاعداد لمقابلات العمل، وترشدهم للطريقة الصحيحة لكتابة السيرة الذاتية بحيث تعبر عن مؤهلاتهم والعلمية والعملية الحقيقية وتمنحهم فرصة أكبر للحصول على الوظيفة.

وحضر افتتاح الورشة مدير دائرة العلاقات والمشاريع الدولية الدكتور موفق العتوم، وعدد من المسؤولين في كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب والسفارة.

0
0
0
s2smodern