shajarah151

رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي الاحتفال الذي نظمته دائرة الخدمات العامة بالجامعة بمناسبة يوم الشجرة، وذلك في المنطقة الجنوبية المقابلة لكلية الطب، بحضور رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني.

وأشار كفافي في حديثه أن اليرموك ومنذ نشأتها تعتبر جزء من مدينة اربد ويقع على عاتقها مسؤولية خدمة المجتمع المحلي، والعمل على تطويره في مختلف المجالات، مؤكدا فخر اليرموك بهذه المهمة التي تقوم بها من خلال شراكتها الحقيقية التي تجمعها مع بلدية اربد الكبرى.

وأكد على ضرورة الاعتناء بالأشجار والمساحات الخضراء والعمل على زيادتها نظرا لدورها في اضفاء منظر جمالي للجامعة، مشيدا بالجهود التي تبذلها دائرة الخدمات العامة لتحقيق هذه الغاية.

بدوره قال بني هاني إن العلاقة بين اليرموك وبلدية اربد تعتبر علاقة تكاملية حيث تعول البلدية الكثير على الكفاءات العلمية التي تضمها الجامعة للاستفادة منها في مختلف المجالات البيئية والهندسية والطاقة وغيرها، معربا عن سعادته لمشاركة جامعة اليرموك بالاحتفال بيوم الشجرة.

وتم خلال الاحتفال زراعة 22 شجرة من أشجار الزينة، بمشاركة نائبي رئيس الجامعة الدكتور أنيس خصاونة، والدكتور فواز عبدالحق، وعدد من عمداء الكليات، ومدراء الدوائر الإدارية، والمسؤولين بالجامعة.

shajarah152

shajarah154

shajarah153

0
0
0
s2smodern