dr.qasem2

 

أعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة اليرموك الدكتور قاسم الحموري أسماء الفائزين بجوائز "حوافز البحث العلمي" للعام الجامعي 2016/2017.

وأوضح الحموري أن الجامعة أقرت عام 2017 وبمبادرة من عمادة البحث العلمي، مجموعة من الجوائز والحوافز لأفضل باحث، وأفضل رسائل في الدراسات العليا، وذلك إدراكا منها بأهمية البحث العلمي وتحفيز للباحثين وطلبة الدراسات العليا، وخلق روح التنافس الإيجابي فيما بينهم بما يخدم رسالة الجامعة ويحثهم على العمل والابتكار والابداع.

وفيما يلي أسماء الفائزين بالجوائز والحوافز للعام الجامعي 2016/2017: حيث حصل الدكتور محمد محمود العجلوني من قسم العلوم المالية والمصرفية (رحمة الله عليه) على حافز افضل باحث للكليات الانسانية، والدكتور محمود علي القضاة من قسم الكيمياء على حافز افضل باحث للكليات العلمية.

فيما حصلت الطالبة اسماء الحوامدة من قسم المناهج وطرق التدريس على جائزة افضل اطروحة دكتوراه عن الكليات الانسانية، عن رسالتها المعنونة "الهوية التخصصية لمعلمي العلوم وعلاقتها بممارستها التعليمية وبتصوراتهم لاولويات مسار اصلاح تعليم العلوم في الاردن"، وأشرف عليها الدكتور محمود بني خلف، وحصلت الطالبة ياسمين ابو عباس من قسم المحاسبة على جائزة افضل رسالة ماجستير عن الكليات الانسانية، عن رسالتها المعنونة "الإفصاح عن المخاطر في التقاريرالمالية المنشورة :دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي وقطاع التأمين في الأردن" وأشرف عليها الدكتور تركي الحمود. 

وحصلت أيضا الطالبة بيان عبد الوهاب من قسم الاحصاء على جائزة افضل رسالة  ماجستير عن الكليات العلمية عن رسالتها المعنونة  "A Close Look at the Estimation of thePopulationSize" ، وأشرف عليها الدكتور محمد فريوان.

0
0
0
s2smodern