malizi1

التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، السفير الماليزي في عمان داتوك جيليد كومندنج، وذلك خلال زيارته للجامعة لبحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين.

وأكد مساد في بداية اللقاء حرص اليرموك على تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للطلبة الماليزيين الدارسين فيها لاسيما وأنهم من الطلبة الذين يشار اليهم بالبنان بمدى التزامهم بالانظمة والتعليمات المعمول بها بالجامعة، ومستواهم الاكاديمي المتميز خاصة في تخصصات الشريعة والدراسات الإسلامية، واللغة العربية.

ودعا السفارة الماليزية للعمل على مد جسور التعاون بين اليرموك ومختلف الجامعات الماليزية وذلك لتفعيل برامج التبادل الطلابي وأعضاء الهيئة التدريسية، مؤكدا استعداد اليرموك لاستقبال المزيد من الطلبة الماليزيين لمواصلة دراستهم فيها في مختلف التخصصات.

بدوره أشاد كومندنج بالسمعة الأكاديمية المتميزة لجامعة اليرموك الأمر الذي جعل منها وجهة للطلبة الراغبين بمواصلة دراستهم الأكاديمية في جامعة مرموقة كجامعة اليرموك لاسيما وانها تعتبر من أكثر الجامعات الأردنية استقبالا للطلبة الماليزيين.

وحضر اللقاء نائبا رئيس الجامعة الدكتور موفق العموش، والدكتور رياض المومني، وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد خلف ذيابات، وعميد كلية الآداب الدكتور موسى ربابعة، وعميد كلية الشريعة الدكتور آدم القضاة، وعدد من المسؤولين  في السفارة.

0
0
0
s2sdefault