eras209

 شاركت جامعة اليرموك من خلال دائرة التشبيك والعلاقات الدولية في الاجتماع الذي نظمه مكتب ايرازموس بلس الوطني بعنوان "الاستعداد للمرحلة القادمة من برنامج إيراسموس +" والذي عقد في العاصمة عمان.

و ناقش اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة ببرنامج الحراك الأكاديمي الدولي الممول من المفوضية الأوروبية، حيث تناولت الجلسة الأولى موضوع "برنامج الحراك الأكاديمي الدولي، التدويل والاتجاهات الجديدة"، كما وتم مناقشة أثر برنامج الحراك الأكاديمي الدولي في الأردن للأعوام من 2015-2020،  ومساهمة البرنامج في تدويل مؤسسات التعليم العالي الأردنية.

كما وتناولت الجلسة  نظرة عامة حول برنامج ايرازموس بلس للفترة القادمة الممتدة من 2021-2027 والاتجاهات الجديدة للبرنامج ضمن السياق الأردني.

وخلال الجلسة الثانية والأخيرة تم مناقشة الممارسات الملهمة في ادارة برنامج الحراك الأكاديمية الدولي،  حيث قدم المشاركون عرضا تقديميا لتجاربهم والممارسات الجيدة في ادارة هذا البرنامج.

وخلال الاجتماع قدمت جامعة اليرموك عرضا حول كيفية متابعة الطلبة والاداريين المشاركين في ايرازموس أثناء الحراك.

يذكر أن جامعة اليرموك شاركت في هذا الاجتماع من خلال مدير دائرة التشبيك والعلاقات الدولية الدكتور غازي مقابلة، وموظفي الدائرة  كل من أرياف الروسان وأحمد الشناق.

0
0
0
s2sdefault