6999999999

   أصدرت عمادة شؤون الطلبة عددا الكترونيا من جريدة طلبة اليرموك تضمن العديد من الأخبار والموضوعات والمناسبات التي شهدتها جامعة اليرموك خاصة بعد قرار تعطيل الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في الخامس عشر من آذار الماضي.

وقالت عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير ان العمادة حرصت على إستثمار الوقت واستغلال التقنيات الإلكترونية المتاحة التي تتمتع بها الجامعة، وعملت على متابعة أعمالها ضمن أجندتها وخططها وبرامجها التي يأتي إصدار عدد جريدة طلبة اليرموك واحدا منها.

   ولفتت إلى أن إخراج الجريدة بهذه الصورة الإلكترونية المتميزة ونشره على موقع الجامعة وايميلات الطلبة ساهم في ادامة التواصل مع طلبة الجامعة الذين أثروا العدد بمشاركاتهم الأدبية والفنية وبعض المقالات التي برهنت على ابداعاتهم في ظل أزمة كورونا.

وبينت نصير أن العمل جار على إصدار عدد خاص من الجريدة بمناسبة احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الاستقلال الذي يصادف في الخامس والعشرين من أيار الجاري.

   وبين مدير النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة خليل الكوفحي إن الدائرة تعمل على قدم وساق وتقوم بالتواصل مع طلبة الجامعة ليقوموا بدورهم بإرسال مساهماتهم الفنية والأدبية والثقافية وغيرها ليصار الى نشرها في أعداد جريدة طلبة اليرموك المتتالية.

0
0
0
s2sdefault