sis ess 

elearning  Email 

Acad-Calendar    adminsis

ramth

شدد رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي على حرص واهتمام جامعة اليرموك على إدامة وتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي، بما يحقق رسالتها، ودورها التنموي والنهضوي الذي أنشأت لإجله.

وأضاف خلال استقباله مجموعة خدمة العرش الهاشمي لإصلاح ذات البين في لواء الرمثا، التي ضمت كل من الشيخ الدكتور محمود الرمضان والشيخ منصور حجازي والشيخ ايمن الرياحنة والشيخ ابو فهد النصار، ان الجامعة تستلهم من توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني السامية، الرؤية والطريق للبحث عن آليات للإبتكار والتطوير لخدمة المجتمع الأردني بكافة فئاته وأطيافه، مشيرا إلى أن جامعة اليرموك وجدت في محافظة إربد لخدمة مجتمع المحافظة بشكل خاص والمملكة بشكل عام.

وتابع ان جامعة اليرموك وانطلاقا من خطتها الإستراتيجية تحرص على التوسع في برامجها العلمية وكلياتها الاكاديمية، وتخريج كفاءات مؤهلة علميا وعمليا للدخول إلى سوق العمل بحرفية ومهنية عالية، بعدما تكون قد سلحتها بالعلم والإيمان و الإنتماء للأردن الغالي والولاء للعرش الهاشمي المفدى.

ولفت كفافي إلى أن جامعة اليرموك وصلت إلى هذه المكانة التي نعتز بها كأردنيين محليا ودوليا، بفضل جهود جميع أبنائها على مدى السنوات الماضية ودعم مجتمعها المحلي لها، مؤكدا ان جامعة اليرموك كانت وما زالت و ستبقى تضع خبراتها العلمية والبحثية في خدمة هذا المجتمع وتسخيرها لحل قضاياه ومعالجتها.

من جانبهم اكد أعضاء الوفد اعتزازهم بجامعة اليرموك، بوصفها صرحا علميا اردنيا يبعث على الفخر والإعتزاز، وحاضرة ثقافية لها بصمتها وحضورها في المجتمع الأردني، لافتين إلى أن هذه الجامعة تستحق من جميع افراد الشعب الأردني الدعم، لتواصل رياديتها ودورها العلمي والتنموي.

0
0
0
s2sdefault