MUNATHARATZOOM

رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير فعاليات مشاركة فريق جامعة اليرموك في  الدور الأول من بطولة مناظرات برنامج " أنا أشارك" التي تنفذها مؤسسة ولي العهد بمشاركة أحد عشر فريقا طلابيا من مختلف الجامعات الرسمية والخاصة، والتي يتم تنظيمها عن بعد من خلال تطبيق " زووم" الالكتروني.

وتأهل فريق اليرموك إلى دور نصف النهائي من البطولة بعد فوزه على فريق الجامعة الأردنية في المناظرة التي كان عنوانها " يؤمن هذا المجلس بأن التشريعات والقرارات التي اتخذتها الحكومة لفرض حظر التجول كانت رادعة"، حيث كان فريق اليرموك مؤيدا لهذا العنوان فيما كان فريق الجامعة الأردنية معارضا له، حيث قدم كل فريق الحجج والبراهين المؤيدة لموقفه والمناصرة له، فيما تولت لجنة التحكيم التي تضم عدد من المحكمين ذوي الخبرة في إدارة المناظرات وضع نقاط وأسس النجاح والفوز وتحديد الفائزين الذين سيتأهلون للأدوار اللاحقة من البطولة.

وفي المناظرة الرابعة من الدور الأول للبطولة فاز فريق اليرموك أيضا على فريق جامعة البلقاء التطبيقية في المناظرة التي كان عنوانها " يعتقد هذا المجلس أن قرارات التعليم العالي منصفة بحق الطلبة "،  وكان فريق اليرموك مؤيدا لهذه المقولة فيما كان فريق البلقاء التطبيقية معارضا لها.

وأشادت نصير بأداء طلبة فريق جامعة اليرموك ومشاركتهم الفاعلة في أداء المناظرة، مؤكدة فخر الجامعة بوجود نخبة من طلبتها القادرين على إدارة النقاش بجدية والتزام والتعبير عن موقفهم بثقة تامة، مؤكدة دعم الجامعة لكافة طلبتها وإتاحة المجال أمامهم للمشاركة في الأنشطة الهادفة لصقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم والحفاظ على اليرموك دائما في المقدمة.

يذكر أن هذه البطولة هي جزء من التدريب المقدم للطلبة المشاركين في برنامج " أنا أشارك" مرحلة " أشارك +"، وتستمر مدة ثلاثة أسابيع، ويضم كل فريق ثلاثة متناظرين.

0
0
0
s2sdefault