kader 

أكد رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي اعتزاز جامعة اليرموك بالشراكة مع شركة الكادر العربي لتطوير وتحديث التعليم - كادر، معبرا عن تقديره للشيخ فهد العذل، الذي فتح أبواب الشراكة والتعاون مع جامعة اليرموك، بما يحقق المصلحة والفائدة المشتركة على صعيد التعليم والتدريب.

وأضاف خلال استقباله المدير العام لـ "شركة كادر" الأستاذة بهيه التميمي، ومدير عام مستشفى الاستقلال الدكتور أحمد الأحمد، ان هذه الشراكة مع جامعة اليرموك بدأت عام 2005، وما زالت مستمرة، متطلعا في الوقت نفسه لمزيد من التعاون بين الجانبين بما يحقق التنمية والتطوير.

وأبدى كفافي استعداد الجامعة للتعاون مع "شركة كادر" لتوقيع اتفاقية لإنشاء كلية جامعية متوسطة في المهن الطبية المساندة، تحقيقا للتشاركية ما بين القطاعين العام والخاص، والحاجة لمثل هذه الكفاءات.

ولفت إلى أن هذه التشاركية الجديدة مع "شركة كادر"، تمثل صيغة أخرى لتعزيز التعاون، بما يحقق واحدا من أهداف جامعة اليرموك الرئيسية وهي المساهمة في التنمية المحلية وخدمة المجتمع.

من جانبها عبرت التميمي عن اعتزازها بهذه الشراكة مع مؤسسة تعليمية رائدة وعريقة بحجم جامعة اليرموك، مؤكدة ان اختيار جامعة اليرموك لهذه الشراكة الجديدة فيما يخص انشاء كلية جامعية متوسطة تعنى بالمهن الطبية المساندة، جاء لوجود كليتي الطب والصيدلة في الجامعة وما تزخران به من خبرات اكاديمية مشهود لها بالكفاءة والتميز.

وأضافت ان انشاء هذه الكلية بالتعاون مع جامعة اليرموك، سيحقق فائدة وخدمة وطنية للقطاع الصحي، وخصوصا ان هذه المهن باتت تمثل حاجة مهنية في القطاع، وتستقطب الكثير من الطلبة الراغبين في الالتحاق ببرامجها.

وحضر اللقاء عميد كلية التربية الدكتور نواف شطناوي، ومدير دائرة رئاسة الجامعة الدكتور مشهور الحمادنة، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

0
0
0
s2sdefault