* تبدأ الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 2019/2020 صباح يوم السبت الموافق 04/01/2020م، وتنتهي مساء يوم الثلاثاء الموافق 14/01/2020م .       

* يومي السبت والأحد 04 ، 05 /01 /2020م، مخصصان للامتحانات المحوسبة فقط ولا يُعقد بهما إي امتحان نظري.

* في حالة عقد امتحان موحد للمساقات ذات الشُعب المتعددة (ثلاثة شُعب فأكثر) يرجى من الأقسام الأكاديمية التنسيق مع عمادة الكلية لترتيب مواعيد الامتحانات في الكلية والتي تقوم بدورها بإعلام دائرة القبول والتسجيل خطياً بذلك، ولمزيد من المعلومات أو لحجز القاعات اللازمة يرجى الاتصال بدائرة القبول والتسجيل على هاتف (2011،2001) ابتداءً من يوم الأحد 22/12/2019، علماً بأنه قد تم تفريغ الأوقات التالية في فترة الامتحانات لإغراض التجميع :

- الفترة من الساعة (13:30 - 15:30) جميع أيام الامتحانات ما عدا يومي السبت 04/01/2020م والأحد 05/01/2020م.

* تتكون مواعيد الامتحانات النهائية من جدولين :

   أ - جدول امتحانات شعب المساقات التي مواعيد محاضراتها كالتالي وتجرى امتحاناتها في القاعات التي تُدَرَّس فيها

       هذه الشعب :

 

مواعيـــــد المحاضـــرات

مواعيـــــــــــــــد الامتحانــــــــــــــات

اليـــــــــوم

التاريــــــــــخ

الوقــــــــــت

08:00 - 09:00

حد ، ثل ، خمس

الإثنيــــن

06/01/2020

09:00   -   11:00

09:00 - 10:00

حد ، ثل ، خمس

الاربعـــاء

08/01/2020

09:00   -   11:00

10:00 - 11:00

حد ، ثل ، خمس

السبــــت

11/01/2020

09:00   -   11:00

11:00 - 12:00

حد ، ثل ، خمس

الإثنيــــن

13/01/2020

09:00   -   11:00

12:00 - 13:00

حد ، ثل ، خمس

الثلاثــــاء

07/01/2020

09:00   -   11:00

13:00 - 14:00

حد ، ثل ، خمس

الخميــس

09/01/2020

09:00   -   11:00

14:00 - 15:00

حد ، ثل ، خمس

الأحــــــد

12/01/2020

09:00   -   11:00

15:00 - 16:00

حد ، ثل ، خمس

الثلاثــــاء

14/01/2020

09:00   -   11:00

16:00 - 17:00

حد ، ثل ، خمس

الإثنيــــن

06/01/2020

11:15   -     13:15

08:00 -   09:30

ثــــن ، ربـــــع

الثلاثــــاء

07/01/2020

11:15   -     13:15

09:30 - 11:00

ثــــن ، ربـــــع

الخميــس

09/01/2020

11:15   -     13:15

11:00 - 12:30

ثــــن ، ربـــــع

الأحــــــد

12/01/2020

11:15   -     13:15

12:30 - 14:00

ثــــن ، ربـــــع

الثلاثــــاء

14/01/2020

11:15   -     13:15

14:00 - 15:30

ثــــن ، ربـــــع

الاربعـــاء

08/01/2020

11:15   -     13:15

15:30 - 17:00

ثــــن ، ربـــــع

السبــــت

11/01/2020

11:15   -     13:15

   ب- جدول امتحانات محاضرات الدراسات العليا وتُجرى امتحاناتها في نفس القاعات التي تُدَرَّس فيها وعلى النحو التالي :

مواعيـــد المحاضـــــــرات

مواعيـــــــد الامتحانــــــــــات

اليــــــــوم

التاريخ

الوقـــــــــت

14:00 –   15:30  

الأحد ، الثلاثاء

الأحــــــد

05/01/2020

13:30 -   15:30

15:30 – 17:00

الأحد ، الثلاثاء

الثلاثاء

07/01/2020

13:30 -   15:30

12:30 – 14:00

الاثنين ، الأربعاء

السـبـــت

11/01/2020

13:30 -   15:30

14:00 –   15:30  

الاثنين ، الأربعاء

الأربعــــاء

08/01/2020

13:30 -   15:30

15:30 – 17:00

الاثنين ، الأربعاء

الإثنيــن

06/01/2020

13:30 -   15:30

15:00 –   16:00

حد ، ثل ، خمس

الإثنيــن

13/01/2020

13:30 -   15:30

16:00 –   17:00

حد ، ثل ، خمس

الخميـــس

09/01/2020

13:30 -   15:30

17:00 –   18:00

حد ، ثل ، خمس

الأحــــد

12/01/2020

13:30 -   15:30

14:00 - 17:00

أو

15:30 ـ   18:30

 

الاثنين

الثلاثاء

14/01/2020

13:30 -   15:30

14:00 - 17:00

أو

15:00 ـ   18:00

 

الأحـــــد

الأحـــــد

05/01/2020

15:45  -   17:45

11:00 - 14:00

أو

12:00 ـ   15:00

 

الثلاثاء

الثلاثاء

14/01/2020

15:45  -   17:45

14:00 - 17:00

أو

15:00 ـ   18:00

 

الثلاثاء

الثلاثاء

07/01/2020

15:45  -   17:45

14:00 - 17:00

أو

15:30 ـ   18:30

 

الأربعاء

الإثنيــن

06/01/2020

15:45  -   17:45

14:00 - 17:00

أو

15:00 ـ   18:00

 

الخميس

الخميـــس

09/01/2020

15:45  -   17:45

12:30 - 15:30

أو

15:00 ـ   18:00

الاثنيـــن

السـبـــت

11/01/2020

15:45  -   17:45

11:00   – 12:30

الاثنين ، الأربعاء

الإثنيـــن

13/01/2020

15:45  -   17:45

17:00   – 18:30

الاثنين ، الأربعاء

الأحــــد

12/01/2020

15:45  -   17:45

 

ملاحظة 1: المساقات التي لم ترد في جدول امتحانات الدراسات العليا يتم تحديد موعد الامتحان من قِبل مدرس المساق

               على إن يكون الموعد خلال فترة الامتحانات النهائية        

ملاحظة 2: مواعيد محاضرات شُعب مساقات أقسام كلية الفنون الجميلة تتبع مواعيــد امتحاناتها جدول (أ)للامتحانات .

ملاحظة 3 : لا يُسمح بتقديم إي امتحان قبل الموعد المحدد للامتحانات ويتحمل كل مدرس مسؤولية ذلك.                                                                                                    

ملاحظة 4 : إذا صادف يوم عطلة خلال الامتحانات تؤجل امتحانات هذا اليوم إلى اليوم الذي يلي آخر يوم في الامتحانات.

 

                                                                                                                   مدير دائرة القبول والتسجيل

                                                                                                              خالــــد الحـــراحشــه  

 يرغب صندوق الاستثمار لجامعة اليرموك تأجير المرافق التالية : 
 
1.    المخزن الشمالي / كليتي الاقتصاد والاعلام
2.    كشك مجمع القاعات       
3.    المخزن الشرقي / السكن الجنوبي 
4.    كشك كلية الاداب 
5.   كشك كليتي الاقتصاد والاعلام
6.    كشك الجمنازيوم
7.    كشك عمادة شؤون الطلبة 
8.    كشك كلية القانون                               
9.    مجموعة مرافق داخل المجمع الاستثماري
10.  كراج (مواقف سيارات)
 
فعلى الراغبين والمهتمين مراجعة إدارة صندوق الاستثمار لجامعة اليرموك للإطلاع على شروط التأجير واستلام نسخة المشاركة بالمزاودة ، ويتم تقديم العروض بالظرف المختوم مرفقا بالعرض كفالة دخول بنسبة (5%) من قيمة الإيجار المقدم وذلك على شكل (كفالة بنكية مصدقة أو شيك مصدق  أو مبلغ نقدي) ولن ينظر بأي عرض يرد بدون هذه الكفالة ،   ويكون أخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الاربعاء الموافق 30/10/2019 الساعة الثانية من بعد الظهر ، علما بأن ثمن نسخة المزاودة مبلغ (20) عشرون دينارا فقط غير مسترد .

أولاً: مواصفات وشروط بنك القاهرة عمان لبيانات الطالب المطلوبة لغايات إصدار البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) هي كالتالي:

  1. أن يكون اسم الطالب الرباعي مثبت على نظام معلومات الطلبة باللغة العربية من أربع مقاطع كما هو مثبت في الوثائق الرسمية (جواز سفر أو هوية أحوال مدنية أو ما يشابهها). يمكن تعديل الاسم عن طريق مراجعة دائرة والقبول والتسجيل.
  2. أن يكون اسم الطالب الرباعي مثبت على نظام معلومات الطلبة باللغة الإنجليزية من أربع مقاطع كما هو مثبت في الوثائق الرسمية (جواز سفر أو هوية أحوال مدنية أو ما يشابهها). يمكن تعديل الاسم عن طريق مراجعة دائرة والقبول والتسجيل.
  3. وجود صورة شخصية للطالب على نظام معلومات الطلبة. ويمكن للطالب الذي لا يوجد له صورة على نظام معلومات الطلبة، مراجعة قسم أحوال الطلبة في عمادة شؤون الطلبة، الطابق الأرضي، مكتب رقم 110 أو مكتب رقم 122، لتسليم صورته الشخصية لهم، ليتم تحميلها على نظام معلومات الطلبة.
  4. أن يكون الطالب على مقاعد الدراسة.

 ثانياً: الطلبة دفعة 2018 فما دون، ممن لم يستلموا البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) لغاية تاريخه.

  • الطلبة الذين حققوا شروط ومواصفات البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) المعتمدة من قبل بنك القاهرة عمان الواجب توافرها لإصدار الهوية الجامعية المذكورة أعلاه، عليهم مراجعة ""مركز تسليم البطاقات"/ مدرج – أ. د فايز الخصاونة – مقابل باب مكتبة الجامعة، لاستلامها.
  • في حال عدم وجود البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) لهم، فعليهم مراجعة فرع بنك القاهرة عمان/ مكتب الطلبة/ في مبنى كلية السياحة، لتثبيت أسماؤهم ليتم طباعتها لاحقاً، بعد التأكد من أنهم حققوا شروط ومواصفات البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) المعتمدة من قبل بنك القاهرة عمان الواجب توافرها لإصدار الهوية الجامعية المذكورة أعلاه. ثم بإمكانهم مراجعة "مركز تسليم البطاقات" بعد فترة لاستلامها.

ثالثاً: الطلبة المستجدين (دفعة 2019).

  • بإمكان الطلبة الذين حققوا شروط ومواصفات البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) المعتمدة من قبل بنك القاهرة عمان الواجب توافرها لإصدار الهوية الجامعية المذكورة أعلاه مراجعة "مركز تسليم البطاقات"/ مدرج – أ. د فايز الخصاونة – مقابل باب مكتبة الجامعة، لاستلامها، لأن بياناتهم تصل للبنك بشكل دوري وآلي.

رابعاً: الطلبة الذين فقدوا البطاقة الذكية (الهوية الجامعية)، جميع الدفعات.

  • كل من فقد البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) يمكنه الحصول على بديل عوضاً عنها بعد مراجعة الدائرة المالية في الجامعة لدفع الرسوم المقررة/ بدل فاقد هوية، ثم يقوم بمراجعة فرع بنك القاهرة عمان/ مكتب الطلبة/ في مبنى كلية السياحة مصطحباً معه الايصال المالي، ليسجل اسمه لديهم، ثم بإمكانهم مراجعة  "مركز تسليم البطاقات"/ مدرج – أ. د فايز الخصاونة – مقابل باب مكتبة الجامعة، بعد فترة لاستلامها.

سيتم عقد اجتماع لطلاب (المكرمة الملكية السامية المستجدين) الدورة الشتوية2018/2019 والدوره الصيفية2019/2020 المقبولين في جامعة اليرموك الساعة ( 10 صباحاً ) يوم الاثنين الموافق 28/10/2019 في كلية الآداب ( مدرج الكندي ) وذلك لتوزيع الكفالات العدلية عليهم .

 

ركن البعثات العسكريــــــــة

في ضوء توجيهات دولة رئيس الوزراء، وبناءً على التنسيق المشترك بين جامعة اليرموك وديوان الخدمة المدنية، على التالية اسماؤهم مراجعة جامعة اليرموك لحضور الامتحان التنافسي لوظيفة مساعد حرفي المنيوم/ مساعد حرفي كهرباء/ مساعد فني نجار وذلك يوم الاحد الموافق27/10/2019، و لوظيفة مساعد حرفي تمديدات صحية، ومساعد حرفي حداده وذلك يوم الاثنين الموافق 28/10/2019 في تمام الساعة العاشرة صباحاً في مبنى دائرة الإنتاج والصيانة والتدريب.

مساعد حرفي المنيوم

الرقم

الاسم

الرقم الوطني

1

ياسر رحال احمد عياط

9981060819

2

احمد مجدي احمد السمير

9961047862

3

احمد فوزي محمد الشريده

9961029509

4

حسين عبدالسلام محمد ضبعان

9941016092

5

ابراهيم محمد خير  محمد العنيزان

9991015763

6

ابراهيم حسن محمد العمري

2000020986

7

نسيم عيسى مذيب قندح

9971028270

8

محمود خالد يوسف صبابحة

9991046941

9

حسن جازي عبدالله الزعبي

9951030552

10

صهيب احمد ذياب خميس

9961045321

11

محمد صالح محسن الشرمان

9961017539

12

مصطفى سعد منصور الهنداوي

9981019032

مساعد فني نجار

الرقم

الاسم

الرقم الوطني

1

محمد يوسف موسى ناصر

9751025728

2

احمد طلعت علي مصطفى

9771009773

3

ابراهيم قاسم حسن الشبول

9971029734

4

اسامة احمد بركات ابو حمدان

9781027336

5

عمران ابراهيم خلف جيت

9981039488

6

أحمد صالح عيسى موسى

9971000939

7

زكريا محمد ابراهيم الربابعة

9911026868

8

جعفر نزيه جبر عساف

9801025054

9

قيس احمد محمود خزعلي

9991046214

10

جمال محمد علي العمري

9941056012

11

ابراهيم سليمان ضيف الله آغا

9981011153

12

احمد محمود سليمان علي

9931012891

مساعد حرفي كهرباء

الرقم

الاسم

الرقم الوطني

1

حذيفة محمد حسن النعواشي

9991012761

2

حمزه خالد محمد بني هاني

9981067200

3

احمد محمد حسين عرب الصقر

9861007433

4

احمد محمد رضوان ابو جليدان

9951071556

5

معاذ احمد حسن الجراح

9911038484

6

طارق زياد محمود الكرنز

9941001034

7

عثمان محمد احمد مقدادي

9851047549

8

محمد عبد الحكيم محمد البصول

9971014715

9

قاسم محمد عبدالكريم حمدان

9961022430

10

محمد احمد محمد جابر

9951000455

11

محمود طلال محمد البطاينة

9921012278

12

عبدالله محمد يوسف الرجوب

9961011349

مساعد حرفي تمديدات صحية

الرقم

الاسم

الرقم الوطني

1

روحي محمد سعيد علي زوكاري

9701008466

2

احمد مروان احمد الدرايسة

9991011347

3

ايمن عبدالكريم ابراهيم ابو ناب

9961072257

4

احمد ابراهيم علي شطناوي

9951034282

5

محمد خالد عيسى المقابلة

9941049091

6

احمد محمود عمر النعيمي

2000121210

7

عمر سمير محمود السعدي

9951062628

8

محمد حسين علي السعيديين

9941043247

9

علاء الدين فايق عبداللطيف الدرهلي

9891018190

10

معاذ صالح عارف الخرنوبي

9941033337

11

محمد خالد محمد العمري

9901030200

12

عبدالله صالح علي الجوارنة

9941002899

13

اسعد حسين سليم االدلقموني

9891030222

14

مصطفى محمد عبدالرحمن الميمي

9991064672

15

علي باسل عبدالرزاق العجلوني

9961007938

16

شادي اسامة معروف حجازي

2000088007

17

قيس محمد محمود طوالبة

9791051785

18

يعقوب علي حسين البرقات

9801044671

مساعد حرفي حداده

الرقم

الاسم

الرقم الوطني

1

محمود احمد محمود فيومي

99710631468

2

عماد فواز محمود الجمل

9921036326

3

عمار مرسي عبدالله النمير

9981067302

4

خالد سعيد عبدة الشبول

9971003942

5

حسام الدين محمد يوسف الرشايدة

9821012742

6

احمد صبري احمد حمدوني

9821025105

7

حسن ابراهيم ناجي عكاوي

9911002310

8

عبد الله عارف حسن الصقر

9861040340

9

عدي محمود زعل الشرع

9971002516

10

عبد الهادي عادل عبد الهادي خباز

2000031874

11

عمر عبد الله احمد حمد

9831023054

12

عمر ياسر علي التميمي

9861018748

13

اوسيد حسن حامد الرويسي

9891013012

14

يعرب عدنان سالم طلفاح

9901052998

15

ماهر بسام ناصر رحال

9931019321

16

عبد القادر جميل منصور حتاملة

9861001678

17

يحيى محمد سرهد الجمره

9881014429

*على الجمیع ضرورة التأكد من احضار ھویة الاحوال المدنیة.
* للاستفسار الاتصال على الرقم 7211111 الفرعي 2153 وموقع جامعة الیرموك ( www.yu.edu.jo )

في ضوء توجيهات دولة رئيس الوزراء، وبناءً على التنسيق المشترك بين جامعة اليرموك وديوان الخدمة المدنية، على التالية اسماؤهم مراجعة جامعة اليرموك لحضور المقابلات الشخصية لوظيفة مشرف اضاءة ومسارح وذلك يوم الاربعاء الموافق23/10/2019 في تمام الساعة العاشرة صباحاً في مبنى دائرة الموارد البشرية

             الاسم.                                             الرقم الوطني
1.عبدالله احمد عبدالرحمن حماده.           9841022790
2.ثامر رأفت غازي حوراني.                       9901038135
3.احمد علي ناصر الجيزاوي.                      9891056609


*على الجميع ضرورة التأكد من احضار هوية الاحوال المدنية.

سيعقد الامتحان التكميلي لمساق حاسوب استدراكي comp 099 يوم الخميس الموافق 24/10/2019 في تمام الساعة 10:00 صباحا في مختبر خز 116  مبنى الخوارزمي 
 

Competition Background

The Arab Entrepreneurship Rally competition is jointly organised by the UNIDO Investment Technology and Promotions Office (ITPO) in Bahrain; the Arab International Centre for Entrepreneurship and Investment; the Arab Academy for Science, Technology and Maritime Transport; the Union of Arab Chambers; and the Bahrain Chamber of Commerce and Industry.

The Competition is being organized concurrently as part of the Arab Business Owners Investors Conference and the World Entrepreneurs Investment Forum 2019; that are to be held in Bahrain on November 11th to 13th, 2019.

Competition scope

The Competition will incentivize any Arab students in a university, especially students from the Arab Region to participate in submitting their innovative business ideas with the opportunity of having it reviewed and recognized by designated experts. The Competition, through its sponsors and partners, will award students for their efforts and play an active role in inspiring and unleashing the spirit of innovation and entrepreneurship whilst facilitating the provision of support services to convert these ideas into action.

Competition Objectives:

The Arab Entrepreneurship Rally aims to engage and promote entrepreneurship amongst Arab youth by exposing them to the entrepreneurial culture and ecosystem from an early age. With this in mind, the Arab Entrepreneurship Rally is a competition designed to encourage and assist all Arab students in a university to convert their innovative business ideas into start-up entrepreneurs. The competition will provide the students with an opportunity to make a positive impact on society through technological innovation, whilst contributing to their own economic benefit.

Teams will be given the opportunity to submit their innovative business ideas and supporting video in any of the following areas:

- Agri-Tech

- 4th Generation Industrial Innovations

- Programming and Applications

- Renewable Energy Technology

- Smart-Tech

2

Submission Deadline: 15th October, 2019

Registration link http://www.entrepreneurshiprally.com

During registration, participating teams will be required to submit their Business Plan Model Canvas accompanied by a 3-minute video that briefly explains their innovative business idea or start-ups.

The top team from each of the 22 Arab countries will be shortlisted and invited to nominate ONE (1) team member to take part in an EDIP1 boot camp to be held in Bahrain from the 7th to the 9th of November. The boot camp will offer the short-listed teams an opportunity to work with experts from the various partners on fine tuning their “business plan” and improving their pitching skills for the final VIP judging.

Competition Participation Criteria

The Arab Entrepreneurship Rally will be open to teams that meet the following criteria:

- Teams of up to 4 members (having both genders in the team is an asset)

- Teams must have a start-up idea that is not more than one year in operation (MVP)

- Having a prototype is an advantage

- The team leader must be between the age of 18 – 30 years

- The competition is open for all Arab students, but at least 50% of all team members must be enrolled in a university in an Arab country; including the team leader (Proof of enrolment will be required).

- The competition is open for all Arab students around the world (Those enrolled in a non-Arab university may join as co-founders, but not as team leaders).

- Female participants/teams are strongly encouraged to apply

Competition Timeline

Competition promotion commences: 22nd August

Submission deadline: 15th October

Technical Judging: October 1st to 19th

Identification of top teams: 20th October

Boot camp (Held in Bahrain): 7th – 9th November

Final and VIP Judging: 10th November

Awarding Ceremony: 12th November (Tentative)

1 EDIP: Enterprise Development & Investment Promotion Program – “Bahrain Model for Entrepreneurship and Innovation”

3

Prizes & Award Ceremony:

The awarding ceremony will take place tentatively on the 12th of November during the 2019 World Entrepreneurs Investment Forum to be held in Manama, Bahrain.

The top three winners will receive the following prizes:

1ST Place: A cash prize of USD 50,000

2nd Place: A cash prize of USD 25,000

3rd Place: A cash prize of USD 10,000

Additionally, the top 22 teams/applicants from each country will be provided the following:

- One team member from each of the top 22 teams/applicants from the participating countries will be sponsored (Economy ticket and Accommodation) to attend the EDIP boot camp and awarding ceremony

- The EDIP boot camp will be held in Bahrain and run by UNIDO ITPO Bahrain (AICEI) and partners.

Judging Process

Process:

  1. Submission and Screening

- Each team has to register online using the dedicated Arab Entrepreneurship Rally website (Registration form details in annex 1)

- Received Innovative Business Ideas will be screened based on the exclusion criteria defined and scored based on the scoring guidelines attached in annex 2.

  1. Evaluation and Shortlisting:

- A technical committee consisting of representatives and business counsellors of Organizers Jury will be assigned to verify and evaluation applications.

- Members of this Jury may vary for each round, and will shortlist applications using the evaluation criteria (listed above), to arrive at the top 22 semi-finalists for the bootcamp.

- Jury may require Participants to provide additional information concerning their applications, and will contact such Participants using the contact details included in the submission form (email, telephone number).

4

  1. Final Judging/Jury:

- A panel of VIP and technical experts (Judges) will identify the top three finalists from the shortlist.

  1. Awarding Ceremony:

- The nominated team member for each of the top three teams will be invited to attend the awarding ceremony, to be held during the World Entrepreneurs Investment Forum tentatively on the 12th of November in Manama, Bahrain. The selected finalists will be awarded after their short presentation in Bahrain during the WEIF 2019

5

Annex 1: Registration form details

  • • What is the problem you see?
  • • Write a brief description about your solution (emphasizing on novelty and market feasibility)
  • • How is your solution innovative?
  • • Do you have a prototype?
  • • How can your idea be sustainable?
  • • Why should your company/organization be chosen in this competition?
  • • If you win this competition, how are you going to use the awards?
  • • Who are the people working on your team?
  • • Send a YouTube link of your pitch, please paste your link below (less than 3 minutes)
  • • Key Partners (Who do you need to work with in order to produce and deliver your solution?
  • • Key Activities (What do you need to do in order produce, market and deliver your solution?)
  • • Key Resources (What do you need to have in order to produce, market, and deliver your solution?
  • • Value Proposition (What problem do you solve, and how do you solve it?
  • • Customer Relations (How do you talk to the market about your solution? How do you get more customers?
  • • Channels (How do you deliver your solution to your customers? Where will customers find your solution?
  • • Market and Customer Segment (Who needs your solution? Who will eventually need your solution?
  • • Cost Structure (How much will your key activities, resources, and partners cost you?
  • • Revenue Stream (How will you get paid for the solution you provide?

6

Annex 2: Scoring Guidelines

GENERAL

  • • Is the plan feasible?
  • • Do they have a sound strategy? Did they succeed in creating a competitive advantage? Were they able to present the reasons and factors that will make the company succeed?
  • • Do they have a good idea on how t
    • he company will be operated?
    • • How unique and innovative is the technology or its application?
    • • How professional is the business plan (Structure, Design and Language)?

    MARKET

    • • Is the potential market large? Can this company take a large share of the market? Is there good potential for growth?
    • • Did they conduct enough market research (Market segments, size, growth and share, competition)?
    • • Do they have a good idea about their customers, do they really know them?
    • • In 4-5 years, can they have sales of at least 10 M?
    • • Are there enough barriers to entry?

    PRODUCTS/SERVICES

    • • Is there a real need for their products and services? Do the products and services solve a current problem? Is there a real added value?
    • • Does the team have the required business and technical background and experience? Do they have a good idea on the company products/services and the development cycle? Have they detailed how they will offer and produce of the product and service, and the costs associated with that?
    • • Do they have patents? How is the IP protection?
    • • Did they structure well product/service pricing?

    FINANCIAL

    • • Are the funds raised used wisely and convincingly?
    • • Is there adequate financial analysis (Fund needed, Funding sources, how fund will be spent)? How good was the financial statements and projections?

    OTHER

    • • How good is the management team? Do they have enough and relative business and technical experience?
    • • Was there a discussion of risks? Have they developed provisional plans to mitigate risk?
    IMG 20190825 WA0023IMG 20190825 WA0024IMG 20190825 WA0025IMG 20190825 WA0026IMG 20190825 WA0027IMG 20190825 WA0028IMG 20190825 WA0029
 

تقيم دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة

بطولة مفتوحة بكرة الطاولة للطلاب والطالبات

 وذلك خلال الفترة من 16/10/2019م إلى 30/10/2019م. فعلى من يرغب المشاركة مراجعة مدرب كرة الطاولة في دائرة النشاط الرياضي(الجمنازيوم) في موعد أقصاه 14/10/2019م.

 

للاستفسار الاتصال مع المدرب فادي القضماني على

 هاتف: 0780705858

دائرة النشاط الرياضي

*  على طلبة المكرمة الملكية السامية المستجدين و المتقدمين بطلب تحويل تخصص داخلي مراجعة ركن البعثات العسكرية في عمادة شؤون الطلبة ( القاعة الماسية ) الساعة الثانية عشرة  ظهرا يوم الثلاثاء 8/10/2019 لاستلام إشعار قبولهم مصطحبين معهم هويه الاحوال المدنية  . 

** مراجعة مسجل التخصص الذي قبل فيه الطالب في دائرة القبول والتسجيل مع اشعار القبول .

 

                                     ركن البعثات العسكرية

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية لمرحلة البكالوريوس على البرنامج الموازي زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم , وعلى من انطبقت عليه الشروط (نتيجة الطلب مقبول) طباعة طلب الالتحاق من خلال الموقع واحضار الطلب موقعاً عليه مع الوثائق المطلوبه ورسوم (12) ساعة ومراجعة مسجل التخصص في دائرة القبول والتسجيل لاستكمال اجراءات قبولهم وذلك يوم  الاحد 6/10/2019  من الساعة 9 صباحا الى الساعة 3:00 بعد الظهر, وكل من يتغيب عن الموعد المحدد يعتبر مستنكف.

لمتابعة الطلب ( انقر هنا )

مديـر دائـرة القبـول والتسجيل
خالد حراحشة

 

يعلن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن أسماء المرشحين للقبول في برامج الدراسات العليا - الدفعة الثامنة -  من الطلبة الأردنيين للفصل الدراسي الأول 2019/2020، وعليهم مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا يوم الأحد الموافق  6 / 10/ 2019  من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية المبينة، ومن ثم التوجه إلى دائرة القبول والتسجيل لاستكمال إجراءات قبولهم، وكل من يتخلف عن هذا الموعد يعدّ مستنكفاً.

 اسماء المقبولين

المقبولون في برامج الدراسات العليا - الدفعة الثامنة

الأوراق الثبوتية المطلوبة

ملاحظة : لن يتم استكمال إجراءات قبول أي طالب في حال وجود نقص في الوثائق المطلوبة.

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن كشف علامات الماجستير .

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن كشف علامات البكالوريوس.

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن مصدقة الماجستير .

- صورتان مصدقتان حسب الأصول عن مصدقة البكالوريوس.

   ملاحظة : (بإمكان الطالب تصديق صور عن الشهادات من عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك إذا كان يحمل الشهادات الأصلية مصدقة من وزارة التعليم العالي الأردنية).

- صورتان مصدقتان من دائرة الأحوال المدنية عن البطاقة الشخصية (الهوية) أو عن شهادة الولادة.

- دفتر خدمة العلم للذكور الأردنيين من مواليد 1989 فما بعد، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.

- كتاب عدم ممانعة بالالتحاق بالدراسة لمن يعملون في القوات المسلحة الأردنية، أو أجهزة الأمن العام، أو أية جهة أخرى تشترط حصول المتقدم على موافقتها المسبقة (للأردنيين فقط).

- معادلة من وزارة التعليم العالي للشهادات غير الأردنية التي تحتاج إلى معادلة.

- نــظام العــلامات (Grading System) من الجامعة الصادرة عنها تلك الشهادات، للشهادات التي تكون بنظام النقاط أو الأحرف.

- صورتان شخصيتان قياس (4 × 6).

- نسختان من علامة امتحان مقدرة اللغة الانجليزية (التوفل) أو ما يعادلها.

عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية لمرحلة البكالوريوس على البرنامج الموازي زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم , وعلى من انطبقت عليه الشروط (نتيجة الطلب مقبول) طباعة طلب الالتحاق من خلال الموقع واحضار الطلب موقعاً عليه مع الوثائق المطلوبه ورسوم (12) ساعة ومراجعة مسجل التخصص في دائرة القبول والتسجيل لاستكمال اجراءات قبولهم وذلك يوم  الخميس الموافق 3/10/2019 ويوم الاحد 6/10/2019  من الساعة 9 صباحا الى الساعة 12:00 ظهرا , وكل من يتغيب عن الموعد المحدد يعتبر مستنكف.

لمتابعة الطلب ( انقر هنا )

مديـر دائـرة القبـول والتسجيل
خالد حراحشة

 

قرار مجلس العمداء في جامعة اليرموك لاستبدال امتحان الديلف مستوى B2 بالمساق الاستدراكي FREN 404 (تأهيل اللغة الفرنسية لطلبة الدراسات العليا) بواقع 6 ساعات معتمدة لمن لم يجتاز امتحان الديلف حتى يتمكن من الالتحاق ببرنامج ماجستير علوم اللغة الفرنسية، علما بأن هذا القرار سيسهل عملية قبول طلبة الدراسات العليا وهذا يعتبر انجازا لجامعة اليرموك التي لم تتوان يوماً عن تسهيل إجراءات القبول لطلبة الدراسات العليا.

img858

img857

موعد اجراء امتحان غير المكتمل لمساق التربية الوطنية للفصل الصيفي الماضي للطلبة الذين قبلت أعذارهم يوم الأحد القادم الموافق 6/10/2019، في تمام الساعة الواحدة ظهراً في قاعة (002) في مبنى كلية الآداب.

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية لمرحلة البكالوريوس على البرنامج الموازي زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم , وعلى من انطبقت عليه الشروط (نتيجة الطلب مقبول) طباعة طلب الالتحاق من خلال الموقع واحضار الطلب موقعاً عليه مع الوثائق المطلوبه ورسوم (12) ساعة ومراجعة مسجل التخصص في دائرة القبول والتسجيل لاستكمال اجراءات قبولهم وذلك يوم  الاربعاء الموافق 2/10/2019 من الساعة 9 صباحا الى الساعة 2:30 مساءً , وكل من يتغيب عن الموعد المحدد يعتبر مستنكف.

لمتابعة الطلب ( انقر هنا )

مديـر دائـرة القبـول والتسجيل
خالد حراحشة

الطلاب الأعزاء

نود إعلامكم بتوفر منح للطلاب المتميزين الحاصلين على درجة البكالوريوس من جامعة اليرموك لمتابعة دراستهم العليا في التخصصات التالية:

  • العلوم الاجتماعية والإنسانية
  • الإدارة العامة واقتصاديات التنمية
  • علم النفس والعمل الاجتماعي
  • إدارة النزاع والعمل الإنساني

مدة المنحة سنتين وتغطي مصاريف الدراسة والإقامة والسفر والتأمين الصحي.

شروط التقدم:

  • أن يكون تقدير البكالوريوس جيد جداً على الأقل.
  • الحصول على معدل 520 في امتحان TOEFL، أو 5.5 في امتحان IELTS

الموقع الالكتروني للمعهد: https://www.dohainstitute.edu.qa

رابط تقديم طلب القبول:

https://www.dohainstitute.edu.qa/AR/Prospective_Students/Admissions/pages/apply.aspx

تواريخ التقديم

الأثنين 1أكتوبر 2018

بداية تقديم ​طلب القبول الإلكتروني​

الجمعة 15 فبراير 2019

آخر موعد لتقديم طلب القبول الإلكتروني​​ 

يرجى العلم بأن اخر موعد لدفع الرسوم الجامعية هو نهاية دوام الخميس الموافق 1-11-2018،علماً بأنه سيتم شطب تسجيل الطلبة الذين لم يدفعوا رسوم الساعات المستحقة بعد هذا التاريخ.

يعلن مركز اللغات في جامعة اليرموك عن استمرار التسجيل في دورة تدريب معلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها التي ستعقد في الفترة الواقعة بين السبت 3/11/2018 والسبت 22/12/2018، بواقع (46) ساعة نظرية وتطبيقية.

وتعمل الدورة على تهيئة الراغبين في الانخراط في مجال تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها من خلال طرح المحاور والعناوين الآتية: أساليب تعليم المهارات اللغوية المختلفة – النصوص والاختبارات - تصميم المناهج -  المعلم والمتعلم – صفوف المحتوى.

ويقوم بتدريب المنتسبين للدورة أساتذة من ذوي الخبرة والكفاءة في الحقل المذكور.

  • رسوم الدورة : (250) دينار تدفع نقدا عند التسجيل.
  • للاستفسار والتسجيل يرجى الاتصال بالرقم 0796557734
  • آخر موعد للتسجيل : الخميس الموافق 1/11/2018

ملاحظة : تلغى الدورة في حال عدم اكتمال العدد المطلوب.

تقررعقد اجتماع لطلبة المكرمة الملكية السامية المستجدين في جامعة اليرموك للدورة الشتوية والصيفية للعام الدراسي 2018/2019 الساعة 10 صباح يوم الثلاثاء الموافق 30/10/2018 في مدرج الكندي , على جميع الطلاب الحضور بنفس الموعد وكل من يتخلف يعتبر مستنكفاً .

في ضوء توجيهات دولة رئيس الوزراء، وبناءً على التنسيق المشترك بين جامعة اليرموك  وديوان الخدمة المدنية، على التالية اسماؤهم مراجعة جامعة اليرموك لحضور الامتحان التنافسي لوظيفة معلم  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 30/10/2018  في تمام الساعة التاسعة صباحا  في القاعة المتعددة  الأغراض/الطابق الثالث في المبنى الرئيسي / المدرسة النموذجية.

   

الرقم

الاسم

التخصص

1.      

الاء احمد محمد الشلول

اللغة العربية وآدابها

2.      

زينب عبد المجيد طالب الحسينات

3.      

فوزيه عبدالكريم فالح المقصقص

4.      

عهود محمود محمد أبو الهيجاء

5.      

اماني إبراهيم خليل حموري

6.      

 لما عبدالله محمد حلوش

7.      

ابتسام محمد كمال العمري

8.      

ميساء محمد خالد عواد

9.      

سمر غازي سليم ابداح

10. 

اخلاص فارس فيصل الشطناوي

11. 

مجدولين موسى احمد عبد الرحمن

12. 

انوار احمد مصطفى الصمادي

13. 

رابعة علي عوض قرعان

14. 

الاء محمد حسن بدر مقدادي

15. 

عوض خالد بديوي عبدالرزاق

16. 

حسين حسن عبدالحميد طلافحه

17. 

ايهم فيصل إبراهيم حمادنه

18. 

جواد خليفة علي بني عامر

19. 

محمد يوسف محمد صيداوي

20. 

منتصر بالله حسين علي عبيدات

 

 

 

1.      

خالد محمود سليمان الرواشده

حاسوب

2.      

احمد محمد احمد ابراهيم

3.      

عبداللطيف مجلي احمد ربابعه

4.      

احمد عبدالرحيم مصلح مصلح

5.      

عبد الحكيم خالد عبدالقادر حسن عمر

6.      

جميل قنديل عبد الحميد قنديل

7.      

حسين علي احمد القيشاوي

 

 

 

1.

باسمة محمود محمد سعيد طوالبه

رياضيات

2.

رؤى خليل محمد علي عابد

3.

اسلام محمد عبد القادر قرقز

4.

اقبال محمد سلامة الياسين

5.

عبير عدنان جميل الحسون

6.

ايمان صالح طه الشياب

7.

خالد علي قاسم نايفه

8.

رامي عادل محمد أبو شقرا

9.

احمد اكرم محمد طعامنه

10.

رويلي محمد محمود الخلف

11.

موسى صلاح موسى الرياشي

12.

مجاهد عثمان يوسف محمد

 

 

 

1.      

ايمان محمد احمد حمدان

تربية وتعليم

2.      

فاتن جميل سمور صقر

3.      

سوسن فتحي محمد الصوالحه

4.      

دينا نزار حمدي ناصر الدين

5.      

ختام مطلق خالد العيسى

6.      

ايات محمد سليم خصاونه

7.      

تهاني محمد علي محمود علي

 

 

 

1.      

ملاك خليل محمد بني يونس

شريعة ودراسات اسلامية

2.      

حنان صالح محمد خليل

3.      

اعتدال علي صالح العمري

4.      

ريما علي حمدان عوواده

5.      

انعام علي عطا الرشدان

6.      

نسرين ابرهيم محمد عماوي

7.      

ليلى خالد شفيق عبدالمالك أبو الهيجاء

8.      

احمد عاطف احمد وهيبي

9.      

انس احمد إبراهيم قرقز

10. 

عبدالكريم دوخي محمد الجوارنه

11. 

شرقاوي توفيق قاسم منصور

12. 

صبحي صبحي محمود قاسم

13. 

محمد حسن حسين البشايره

14. 

احمد سعيد احمد الشلبي

 

 

 

1.      

سليمان فايز سليمان دراغمه

تربية رياضية

2.      

محمد مسلم فلاح الروسان

3.      

طه توفيق حسين زامل

4.      

عدنان فائق سليمان أبو كريم

5.      

محمد امين محمد العلي

6.      

رياض ماجد عبد الجواد قمحيه

7.      

احمد محمود محمد منسي

*على الجميع  التأكد من احضار هوية الاحوال المدنية  .

 

log212

ترغب جامعة اليرموك باستطلاع أرائكم حول إمكانية تقديم خدمة الانترنت اللاسلكي WiFi عالي السرعة بسقف تنزيل غير محدود في الحرم الجامعي بالتعاون مع القطاع الخاص، لذا سيكون لآرائكم وملاحظاتكم الأثر الكبير في اتخاذ القرار المناسب بهذا الخصوص.

لذا نرجو تعبئة الاستبانة المرفقة بالرابط أدناه، شاكرين لكم تعاونكم.

رابط الاستبانة

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSd4muYSSII6HF3M-JsJkcnmLlYknRUFr34IeBVDCQQXl_-SFA/viewform?c=0&w=1

يرجى العلم بأن اخر موعد لدفع الرسوم الجامعية هونهاية دوام يوم الخميس الموافق 1-11-2018،

علماً بأنه سيتم شطب تسجيل الطلبة الذين لم يدفعوا رسوم الساعات المستحقة عليهم بعد هذا التاريخ،

ولن يتم إعادة تسجيل أي طالب تحت اي ظرف

على الطلبة الذين قبلوا ضمن قوائم مكرمة الجيش (المناقلات الداخلية) مراجعة ركن البعثات العسكرية في عمادة شؤون الطلبة وإحضار إشعار القبول ومن ثم مراجعة المسجل المعني في دائرة القبول والتسجيل لإستكمال إجراءات قبولهم  وذلك يومي الأحد والاثنين الموافق 14-2018/10/15  من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر.

مدير دائرة القبول والتسجيل

 

عماد غصاب

دعوة لحضور ورشة عمل تعريفية لجميع مستويات الطلبة  في الجامعة عن ( امتحان الديلف والدلف الفرنسي وأهميته) وذلك يوم الخميس الموافق 11/10/2018 ، من الساعـــة (10 - 12)، في مبنى الندوات والمؤتمرات،  تحت إشراف الدكتورة بتول المحيسن ، والدكتورة فاديا منصف ، والمدرس الفرنسي رومولد كونيي.

على جميع الطلبة الذين اجتازوا امتحان القدرات الفنيه لكلية الفنون الجميلة بنجاح يوم الاحد الموافق 7/10/2018 مراجعة دائرة القبول والتسجيل لمعرفه نتيجة الامتحان واستكمال اجراءات التسجيل بأسرع وقت

علن عميد البحث العلمي والدراسات العليا عن فتح باب القبول في تخصصي مناهج التربيةو المهنية وأساليب تدريسها ومناهج العلوم وأساليب تدريسها، وذلك للفصل الدراسي الأول 2018/2019؛ فعلى الراغبين بالإلتحاق في هذه البرامج من خريجي الجامعات الحكومية الرسمية بتقدير جيد فما فوق مراجعة عمادة البحث العلمي والدراسات العليا مباشرة خلال يومي الإثنين والثلاثاء الموافق 24-25/9/2018 مصطحبين معهم صورتان مصدقتان عن كشف العلامات والمصدقة وشهادة الميلاد وهوية الأحوال المدنية وصورة عن امتحان مستوى اللغة الانجليزية (إن وجد).

علماً بأن تخصصات البكالوريوس المسموح لها التقدم لهذين التخصصين مبينة كالآتي:

التسلسل تخصص الماجستير تخصص البكالوريوس المسموح له التقدم لتخصص الماجستير المقابل

مناهج التربيةو المهنية وأساليب تدريسها

أي بكالوريوس

مناهج العلوم وأساليب تدريسها

  • علوم طبيعية، علوم طبية، علوم زراعية، معلم مجال علوم، هندسة
  • أي تخصص توافق عليه لجنة الدراسات العليا في القسم

* تعتذر العمادة عن عدم قبول طلبات عند اكتمال الشواغر.

 

 عميد البحث العلمي والدراسات العليا

أ.د. قاسم محمد الحموري

تقرر عقد الامتحان غير المكتمل  للامتحان النهائي لمساقات اللغة العربية AL099 و AL101 واللغة الإنجليزية  EL099 و EL101 للفصل الصيفي من العام الجامعي 2017/2018 وذلك في تمام الساعة(11-12) من يوم الأربعاء الموافق 24/10/2018 في مختبرات مبنى الخوارزمي (خز 215، خز116، خز216)، علمًا بأنه سيتم إرسال رسالة تبيّن موعد الامتحان لكل طالب قُبِل عذره بشكل رسمي.

يرجى التواجد  قبل الموعد المحدد بربع ساعة واصطحاب هوية الجامعة وهوية الأحوال المدنية، علمًا بأن الامتحان لن يُعاد مرة أخرى.

على جميع الطلبة الذين تقدموا لامتحان القدرات لكلية الفنون الجميلة يوم السبت 29/9/2018 مراجعة القبول والتسجيل بأسرع وقت  لاستكمال اجراءات التسجيل .

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية لمرحلة البكالوريوس على البرنامج الموازي لتخصص الطب زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم  وعلى من انطبقت عليه الشروط (نتيجة الطلب مقبول)طباعة طلب الالتحاق من الموقع واحضار الطلب موقعاً عليه مع الوثائق المطلوبه ورسوم (12) ساعة , وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء 2018/10/2 ولغاية نهاية دوام يوم الاحد الموافق 2018/10/7.

** من يتخلف عن الموعد يعتبر قبوله لاغيا

**  رابط متابعة طلبات الالتحاق ( انقر هنا )

  • الأوراق الثبوتية المطلوبة عند القبول (غير مستردة):
  1. كشف علامات الثانوية العامة الأصلي باللغة العربية للحاصلين على الثانوية العامة الأردنية.
  2. معادلة شهادة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم الأردنية وصوره عن كشف العلامات للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة غير الاردنية والتي تحتاج لمعادله ,او كشف علامات الثانوية الاصلي مصدق من وزارة التربية والتعليم الاردنية للشهادات التي لا تحتاج لمعادلة .
  3. صورة مصدقة عن جواز السفر ساري المفعول وشهادة الولادة للطلبة غير الاردنيين .
  4. صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنيه وشهادة الميلاد للطلبة الاردنيين .
  5. صورة مصدقة عن البطاقة التعريفية الامنية (الممغنطه) الصادرة عن المراكز الامنية في مديرية الامن العام للطلبة السوريين.
  6. صورتين شخصيتين قياس (4*6) سم.
  • رسوم القبول  المطلوبة (غير مستردة عدا رسم التأمين ):
  1. (15) دينار رسم طلب التحاق تدفع عند تقديم الطلب .
  2. (103) دينار رسم قبول.
  3. (10) دينار رسوم خدمة انترنت (اشتراك اختياري).
  4. (104) دينار للفصل الأول والثاني و(52) دينار للفصل الصيفي رسوم خدمات تدفع مع رسوم الساعات.

(232) دينار مجموع رسوم القبول والخدمات .

  • ترد الرسوم الجامعية للطالب المستجد في البرنامج الموازي في الحالات التالية:
  1. يعاد (90%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة قبل بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  2. يعاد (75%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الاول من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  3. يعاد (50%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثاني من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  4. يعاد (25%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثالث من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  5. في الحالات التي يقبل فيها الطالب او ينسحب من الجامعه بعد نهاية الاسبوع الثالث من بدء الدراسة فلا يرد له اية مبالغ سوى رديات الاتلاف (التأمينات).

رسم الساعة المعتمدة الواحدة عند التسجيل (200) دينار

مــدير دائرة القبـول والتسـجيل

عماد غصاب

 
على جميع الطلبة الراغبين بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة للعام الجامعي 2018/2019 تقديم طلباتهم مباشرة عبر دائرة القبول والتسجيل وذلك لغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 4/10/2018م. علما بأن موعد الامتحان سيحدد لاحقا.
 

على التالية اسماؤهم والمرشحين للتعيين في جامعة اليرموك بالوظائف المذكورة في الجدول تاليا مراجعة جامعة اليرموك /دائرة الموارد البشرية/قسم شؤون الموظفين، تمهيدا لاستكمال إجراءات التعيين صباح يوم الاثنين الموافق 8/10/2018 .

الرقم

الاسم

الوظيفة

1.    

ماجد شريف عوده خوالده

عامل مطبعة

2.    

حياة حسن توفيق دغلس

مدخل معلومات

3.    

ايمان علي محمد الشرمان

4.    

حنين محمود احمد عيسى

5.    

منى سعد مصطفى موسى

مساعد صيدلي

6.    

ايمان سعيد جبري جوابره

7.    

سحر حمد سليمان أبو عفونه

على الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق الكترونية لمرحلة البكالوريوس على البرنامج الموازي لتخصص الطب زيارة موقعهم الذي تقدموا من خلاله بطلبات الالتحاق والاطلاع على نتيجة قبولهم  وعلى من انطبقت عليه الشروط (نتيجة الطلب مقبول)طباعة طلب الالتحاق من الموقع واحضار الطلب موقعاً عليه مع الوثائق المطلوبه ورسوم (12) ساعة , وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2-2018/10/4.

** ومن يتخلف عن الموعد يعتبر قبوله لاغيا

** رابط متابعة طلبات الالتحاق ( انقر هنا )

  • الأوراق الثبوتية المطلوبة عند القبول (غير مستردة):
  1. كشف علامات الثانوية العامة الأصلي باللغة العربية للحاصلين على الثانوية العامة الأردنية.
  2. معادلة شهادة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم الأردنية وصوره عن كشف العلامات للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة غير الاردنية والتي تحتاج لمعادله ,او كشف علامات الثانوية الاصلي مصدق من وزارة التربية والتعليم الاردنية للشهادات التي لا تحتاج لمعادلة .
  3. صورة مصدقة عن جواز السفر ساري المفعول وشهادة الولادة للطلبة غير الاردنيين .
  4. صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنيه وشهادة الميلاد للطلبة الاردنيين .
  5. صورة مصدقة عن البطاقة التعريفية الامنية (الممغنطه) الصادرة عن المراكز الامنية في مديرية الامن العام للطلبة السوريين.
  6. صورتين شخصيتين قياس (4*6) سم.

 

 

  • رسوم القبول  المطلوبة (غير مستردة عدا رسم التأمين ):
  1. (15) دينار رسم طلب التحاق تدفع عند تقديم الطلب .
  2. (103) دينار رسم قبول.
  3. (10) دينار رسوم خدمة انترنت (اشتراك اختياري).
  4. (104) دينار للفصل الأول والثاني و(52) دينار للفصل الصيفي رسوم خدمات تدفع مع رسوم الساعات.

(232) دينار مجموع رسوم القبول والخدمات .

 

 

  • ترد الرسوم الجامعية للطالب المستجد في البرنامج الموازي في الحالات التالية:
  1. يعاد (90%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة قبل بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  2. يعاد (75%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الاول من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  3. يعاد (50%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثاني من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  4. يعاد (25%) من رسوم الساعات المعتمده فقط اذا انسحب الطالب من الجامعة خلال الاسبوع الثالث من بدء الدراسة حسب التقويم الجامعي .
  5. في الحالات التي يقبل فيها الطالب او ينسحب من الجامعه بعد نهاية الاسبوع الثالث من بدء الدراسة فلا يرد له اية مبالغ سوى رديات الاتلاف (التأمينات).

رسم الساعة المعتمدة الواحدة عند التسجيل (200) دينار

 

 

مــدير دائرة القبـول والتسـجيل

عماد غصاب

yyb