Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Our school

الموقع الإلكتروني للمدرسة

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الهيكل التنظيمي

تأسست المدرسة عام 1979/1980 و تعمل وفق تعليمات خاصة بها، وتهدف إلى تقديم خدمات تعليمية لأبناء العاملين في جامعتي اليرموك والعلوم والتكنولوجيا الأردنية وأبناء المجتمع المحلي وذلك من خلال برامج تعليمية متطورة تستوعب المستجدات التربوية في مناخ تربوي سليم يشجع على الإبداع والمشاركة وتنمية القيم والاتجاهات الايجابية، بالإضافة إلى توفير فرص مناسبة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة في الجامعة لإجراء الدراسات التربوية والتطبيق العملي بما يتفق ومصلحة طلبة المدرسة.

تضم المدرسة أكثر من 2245  طالب وطالبة موزعين على أربع مراحل بواقع ست وسبعين شعبة بدءا من  الروضة وحتى الصف الثاني عشر، ويقوم على تدريسهم أكثر من 150 معلماً ومعلمة وبمختلف التخصصات العلمية.

وتقوم المدرسة النموذجية بـالمهام التالية:

- تعزيز مفاهيم الانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية، من خلال المرجعية التاريخية.

- توجيه النشاطات المدرسية بما يعزز الانتماء والولاء وحب الوطن.

- تعريف الطالب بالسيرة الحضارية والوطنية للأردن والاعتزاز بها.

- توضيح قيم الإسلام السمحة في أذهان الطلبة بالحجة والبرهان، وذلك من خلال تنفيذ خطة النهوض الوطني تربوياً.

- تضمين مفاهيم التربية الوطنية والمدنية في المناهج التربوية لتحقيق الرؤية المستقبلية لبناء الأردن الأنموذج ووطن العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص.

- رفع كفاءة النظام التعليمي وتحسين مستوى العملية التربوية ومواصلة خطط التطوير التربوي مع تأكيد دور التربية في مرحلة التحول الديمقراطي.

أما أولياء الأمور فتفتح المدرسة معهم قنوات الاتصال،تسعى معهم لإكمال بوتقة العمل الصادق، والارتقاء بالعملية التربوية من خلال مجلس الآباء والمعلمين، والوقوف على نتائج أبنائهم من خلال نظام المدرسة النموذجية المحوسب الذي تم بدء العمل به في العام الدراسي 2007/2008 والذي يتيح لأولياء الأمور متابعة أبنائهم.

بدء تقديم طلبات الالتحاق (البرنامج العادي) لتخصصات كلية الفنون، تخصص هندسة العمارة ( البرنامج الموازي- البرنامج الدولي ) للفصل الاول 2017-2018     المزيد